العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  بلاغ للسيد النائب العام الشعب يريد محـــــاكمـــــة قنــــاوى ومنـــــصـــــور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hosny201
زائر




 بلاغ للسيد النائب العام   الشعب  يريد   محـــــاكمـــــة قنــــاوى ومنـــــصـــــور Empty
مُساهمةموضوع: بلاغ للسيد النائب العام الشعب يريد محـــــاكمـــــة قنــــاوى ومنـــــصـــــور    بلاغ للسيد النائب العام   الشعب  يريد   محـــــاكمـــــة قنــــاوى ومنـــــصـــــور Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 2:40 am

قد يسكت العمال دهرا من الزمن على تدنى رواتبهم وقلة حوافزهم وعدم تسوية مؤهلاتهم مراعاة للظروف التى تمر بها هيئتهم فتلك الأمور قد يتحملها الجميع إنتظارا للإصلاح والرخاء الذى سيعود عليهم يوما ما
ولكن
لن يسكت الشعب المصرى بأكمله أمام محاولة خداعة وإهدار أمواله ونهبها فتلك القضية تمس الشعب بكل طوائفة وليس عمال السكة الحديد
لقد إستخف كلا من /محمد لطفى منصور - وزير النقل الأسبق & ومصطفى قناوى رئيس الهية الحالى بعقول الشعب المصرى كله
عنما تولى (منصور )مسئولية وزارة النقل أوهم الجميع بأن السكة الحديد تسير فى طريق الضياع وأن إنقاذ هذا المرفق يتطلب المليارات حتى تحافظ الدولة عليه كمرفق خدمى لجميع المواطنين
ونجح منصور وأعوانه فى الحصول على مبلغ 8 مليار جنية من ثمن طرح الرخصة الثالثة للتليفون المحمول وأنفقها فى شراء جرارات من الخارج وتطوير الورش وكهربة الإشارات وتطوير المزلقانات وإنشاء شركات مملوكة للهيئة والإستعانة بالخبراء الإيطاليين لتطوير الهيئة بحجة تحويل الهيئة إلى هيئة إستثمارية تحقق أرباحا سنوية ولا تحصل على دعم من الدولة

وبدأ منصور خطتة عام 2008 وقال حينها أن خسائر السكة الحديد تبلغ 487 مليون جنية وان خطته تعتمد على التقليل التدريجى لخسائر الهيئة سنويا حتى تصل فى العام المالى 2010/2011 إلى (( نقطة التعادلية )) أو الخسائر والأرباح صفر
وأكد منصور أنذاك أن السكة الحديد ستبدأ فى جنى الأرباح لأول مرة فى تاريخها بحلول العام المالى 2011/2012
وكانت الصدمة عندما خرج علينا المسئولين بالهيئة قبل أسابيع ليعلنوا أن خسائر السكة الحديد هذا العام 700 مليون جنية

فأين ذهبت المليارات وأين التطويرالذى قالوا عنة هؤلاء المتأمرين
أقول لزملائى إرجعوا إلى تصريحات الوزير السابق ورئيس الهيئة على صفحات الجرائد القومية والمستقلة خلال الشهور والسنوات الماضية منذ تولى منصور مسئولية وزارة النقل للتأكدوا بأنفسكم

أننا نريد من جميع العاملين الأستعداد لجمع عدد كبير من التوقيعات على مذكرة لتقديمها للسيد المستشار النائب العام لقتح تحقيق لمعرفة أوجه صرف تلك المليارات الثمانية ولمعرفة سبب إستمرار خسائر الهيئة حتى الأن
وإذا كان السيد المهندس قناوى غير قادر على وقف نزيف الخسائر فليرحل الأن قبل الغد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
admin


المساهمات : 3578
تاريخ التسجيل : 11/11/2010

 بلاغ للسيد النائب العام   الشعب  يريد   محـــــاكمـــــة قنــــاوى ومنـــــصـــــور Empty
مُساهمةموضوع: الحق يجب ان نذكـــــــــــــــــــــــــره ونحدد من المسؤل الاول يدون نفاق    بلاغ للسيد النائب العام   الشعب  يريد   محـــــاكمـــــة قنــــاوى ومنـــــصـــــور Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 11:38 am

السيد الفاضل الاستاذ / حسنى صاحب الرساله كلمة الحق التى يجب ان تقال ان بداية الهيكله كانت فى عهد المهندس / اشرف سلامه
رئيس الهيئه الاسبق ثم اكتملت فى عهد المهندس/ محمود سامى رئيس الهيئة السابق الذى ترك الهيئة فى حادثة الجاموسه المشهورة فى العياط وكان المهندس / مصطفى قناوى نائب رئيس هيئة فهو ليس مسؤل عن هذه الهيكله ويذكر له بدون نفاق انه منذ ان جاء لرئاسة الهيئة طالب بضرورة التفتيش على الشركات التى انشئت فى عهد منصور وقابل مشاكل عديده مع رؤساء مجالس ادارة تلك الشركات التى نتفق جميعا انها لم تقدم اى فائده للهيئة وبالتالى يجب اعادة النظر فيها اما النقطة الثانيه فهم الخبراءلايطاليين الذين لم يقدموا أى فائده حقيقيه ايضا للهيئة ولو تصفحت سياددتك المنتدى فى قسم ( سؤال وجواب ) سوف تجد رأى ادارة المنتدى صريحا وواضحا بأن كلا من الشركات والايطاليين يجب انهاء تعاقدهم فورا ولكن هناك ايدى خفيه ربما تحاول استمرار تلك الشركات لتحقيق اهداف معبنه ولكن اؤكد لسيادتك ان الاتجاه حاليا بالهيئة يرى ضرورة انهاء تعاقد الايطاليين لعدم جدواهم اقتصاديا وسأذكر لسيادتك واقعه حقيقيه تمت فى الادارة التى اعمل بها وهى ادارة التخطيط الاستراتيجى عندما طلب احد الايطاليين شراء بعض عربات البضاعة وكانت دراسة الجدوى الاقتصاديه التى تم اعدادها بمعرفتنا بالاشتراك مع بعض الزملاء المهندسين ان الهيئة ليس فى حاجه لشراء عربات فى الوقت الحالى و تم الاخذ بهذا الرأى وهذا دلالة على ان الهيئة بها خبرات تفوق الايطاليين ولكن عقدة الخواجه التى مازلنا نعانى منها تم تحطيمها بواسطة رجال الهيئة المخلصين واعتقد ان القياده حاليا تدرك ذلك لذا وجب علينا قول الحق بدون نفاق وان الذى يجب محاكمته بالفعل هو الوزير محمد لطفى منصور الذى خرب الهيئة بالفعل من خلال الشركات التى انشأها - والهيكله الفاسدة لذا لزم التنويه والتوضيح احقاقا للحق ونرجو التواصل مع ادارة المنتدى
وتقبل تحيـــاتنــــأ
ادارة المنتدى



ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sekahaded.yoo7.com
 
بلاغ للسيد النائب العام الشعب يريد محـــــاكمـــــة قنــــاوى ومنـــــصـــــور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البلاغ رقم 1450 للسيد الكتور النائب العام
» التحرير يهتف ''الشعب يريد إعدام المشير''
» النائب العام يستدعى مبارك واسرته
» أحمد عفيفي يكتب : بلاغ للنائب العام ..
» النائب العام يشرف على التحقيق مع رئيس الأكاديمية البحرية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو :: سكك حديد مصر :: اخبار السكك الحديدية-
انتقل الى: