العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حـــوادث الســكه الحــــديـــد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
admin


المساهمات : 3578
تاريخ التسجيل : 11/11/2010

حـــوادث الســكه الحــــديـــد Empty
مُساهمةموضوع: حـــوادث الســكه الحــــديـــد   حـــوادث الســكه الحــــديـــد Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 1:56 pm

س ح م = سكك حوادث مصر

تحولت سكك حديد مصر مؤخراً من طريق سفر آمن إلي طريق سفر إلي الآخرة وده كله بسبب المسئولين الحلوين بتوع وزارة النقل وعلي رأسهم السيد الوزير , وكأنه مكتوب علي المواطن المصري يا إما يموت محروق في طيارة , يا غرقان في عبارة يا متقطع في قطار ولو عاش يعيش في بؤس وظلم تحت راية بلد نام ديمقراطي حر .. وللأسف لسه ما نسيناش كارثة العبارة 98حتى طلع علينا قطار قليوب اللي راح ضحيته 66قتيلاً و143مصاباً مش أول كارثة قطار في مصر في العشر سنوات الأخيرة لا دا مسلسل الإهمال لسه له أجزاء في السكة الحديد والضحية الوحيدة المواطن الغلبان

طب مين السبب هل هو صعيدي آخر أم عامل التحويلة المهمل ؟
العيب يكمن في القطارات المتهالكة التي تستخدمها الهيئة حتى الآن دون إجراء فحوص صيانة لها
العيب يكمن في قرار رئيس الوزراء في عدم استيراد قطع غيار لهذه الجرارات من الخارج دون الرجوع للهيئة العربية للتصنيع ولأن أسعارها غالية فطبعاً ما فيش قطع غيار

العيب موجود في قضبان السكك الحديدة التي تبشر بكارثة إذا لم يتم صيانتها والعلامات والتحويلات المعطلة دون أن يكلف مسئول نفسه لتغييرها .. هيئة السكك الحديدية في مصر هي نفسها تحتاج إلي صيانة من أكبر مسئول إلي أصغر عامل هذه الهيئة التي تستخدم قطارات وجرارات تم تكهين العديد منها ولكن لم تخرج من الخدمة بحجة أن ثمن الجرار الواحد هو 33مليون جنيه مع أن الهيئة شغالة كويس وبتكسب ولكن المواطن المصري خسارة فيه جرار جديد أو قطار يريحه والأغرب عندما تنظر إلي قطارات الدرجة العادية تجدها عبارة عن نعش متنقل له عجل , فلو كلف وزير النقل نفسه وركب القطار المميز ولو لنصف ساعة وشاهد المعاناة بنفسه لفكر ألف مرة في مراجعة قواعد الأمان والحماية مراعاة لآدمية ركاب هذا القطار والنهاردة بقي عندنا رعب من كلمة سفر فالكل يعلم بأسوأ كارثة 2002 وهي احتراق قطار الصعيد اللي قتل 261مصرياً دا مش كده وبس وكان آخر حادث للقطارات في مصر قد وقع في أول شهر مايو عندما اصطدم قطاران في محافظة الشرقية أصيب خلالها 45شخصاً كذلك قبلها كان حادث آخر بالإسكندرية أصاب 20شخصاً ومحدش عارف امتي هيخلص مسلسل الدم وإمتي هيتحرك المسئولون قبل ما يخلص علي المصريين ومين المسئول وليه مش بيتحاكم ولو استمر المسلسل ده هيركب إيه المصريين .. أنا بعتقد أن الجمل كوسيلة مواصلات هيرجع تاني بس هنطوره ونزود سرعته علي الأقل عامل التحويلة مش حيعرف يدخل جملين في بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sekahaded.yoo7.com
 
حـــوادث الســكه الحــــديـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما نــــريدة فـــــى مـــــوقــــــــــــع الســـكــــة الحــــديـــد الجــــديــــــد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو :: سكك حديد مصر :: حـــــوادث الســــكـــه الحــــديـــد-
انتقل الى: