التسويق والمبيعات
المزيج التسويقي
المزيج التسويقي هو أحد المصطلحات الرئيسية في العملية التسويقية وهو يشمل العناصر التي يتحكم فيها المسوق والتي يستطيع من خلال تحقيق النجاح المطلوب في السوق.
--------------------------------------------------------------------------------
الدعاية والإعلان على الإنترنت
يتجول على شبكة الإنترنت ما يزيد على 20 مليوناً من مواطني الدول العربية وهذا الرقم في ازدياد وهذا ما دفع آلاف الشركات للإعلان عن نفسها وعن منتجاتها المختلفة على الشبكة الإلكترونية
--------------------------------------------------------------------------------
الدعاية والإعلان الفعال
لكي تحصل من الدعاية و الإعلان على التأثير المطلوب والنتيجة المرجوة لا بد كل من توفير بعض الشروط في حملتك الإعلانية. عليك أن توصل رسالتك الإعلانية بقوة وبثقة وبسرعة لأن العميل لن يتوقف كثيراً
--------------------------------------------------------------------------------
الاستخبارات التنافسية
الاستخبارات التنافسية Competitive Intelligence هي سلاح تجاري إما يكون في يدك أو في يد منافسك فتعرف عليه
--------------------------------------------------------------------------------
تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات
مقال مختصر عن SWOT Analysis
--------------------------------------------------------------------------------
التسويق
مقال مختصر عن بعض عناصر العملية التسويقية
--------------------------------------------------------------------------------
أبحاث السوق
اختبار السوق وتوقع رد الفعل تجاه منتجك.
--------------------------------------------------------------------------------
[الصفحة الرئيسية] [أبحاث السوق] [المبيعات] [الدعاية والإعلان] [التسويق] [SWOT] [الاستخبارات التنافسية] [الدعاية والإعلان على الانترنت] [marketing_mix]
© 2007 انطلاق - جميع الحقوق محفوظة