العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 شبهات حول الحروف فى سور القران الكريم والرد عليها (1)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
admin


المساهمات : 3578
تاريخ التسجيل : 11/11/2010

شبهات حول الحروف فى سور القران الكريم والرد عليها (1) Empty
مُساهمةموضوع: شبهات حول الحروف فى سور القران الكريم والرد عليها (1)   شبهات حول الحروف فى سور القران الكريم والرد عليها (1) Emptyالأحد فبراير 26, 2012 2:26 pm


وقد كان يوضع لكل حرف أبجدي عدد يدل عليه، فكانت الحروف الأبجدية تمثل أرقاماً . وبالعكس يستخدمون الأرقام للوصول الى النصوص. والحروف الرقمية تمثل كل الحروف الأبجدية ( 28 حرفاً ) ولكل حرف له مدلوله الرقمي التي تبدأ برقم 1 وتنتهي عند الرقم 1000 وهى كالآتي:
ونعيد صياغة قيمة الحروف في جدول بدلا من الطريقة الخطية التي صاغها !!!
الحرف الرقم المقابل الحرف الرقم المقابل الحرف الرقم المقابل
أ 1 ى 10 ق 100
ب 2 ك 20 ر 200
ج 3 ل 30 ش 300
د 4 م 40 ت 400
ه 5 ن 50 ث 500
و 6 س 60 خ 600
ز 7 ع 70 ذ 700
ح 8 ف 80 ض 800
ط 9 ص 90 ظ 900
غ 1000

ونعود الى طلاسمه ولنرى ...!

القيمة العددية التكرار الحروف السورة
6 * 71 = 426
6 مرات

أ = 1

ل =30

م =40

المجموع 71
الم

الم

الم

الم

الم
الم
البقرة

ال عمران

العنكبوت

الروم

نعمان

السجدة

240
ق =100

ن =50

ص =90
ق

ن

ص
ق

القلم

ص


مرتان

2 * 109 =218

ط = 9

س 60=

م = 40

المجموع 109
طسم

طسم
الشعراء

القصص

271
مرة واحدة
المر الرعد

278
مرة واحدة
حم *عسق
الشورى (1، 2)

70
مرة واحدة
يس
يس

69
مرة واحدة
طس
النمل


5 * 231 =

1155
5 مرات



أ =1

ل =30

ر =200

المجموع 231
الر

الر

الر

الر

الر
يونس

هود

يوسف

إبراهيم

الحجر

7 * 48 =

336
7 مرات



ح = 8

م = 40

المجموع 48


حم

حم

حم

حم

حم

حم

حم
غافر

فصلت

الشورى1

الزخرف

الدخان

الجاثية

الأحقاف

161
مرة واحدة
المص الأعراف

195
مرة واحدة
كهيعص
مريم

14
مرة واحدة
طه
طه

المجموع 29 سورة ( 26 مكية + 3 مدنية مكية )


وهذه الحروف بعد حذف المكرر منها وعددها 14 حرفاً فقط ، اختيرت بعناية فائقة، وترك النصف الآخر من الحروف الأبجدية تماماً، وهى تعبر عن نصوص لها سر وطلسم لا يعلمها إلا من عرف مفتاحه وفك طلاسمه ، وبحيرة الراهب عاش طوال الفترة المكية وحتى العام الثاني للهجرة تقريباً ، لذا كانت تلك الحروف المقطعة أغلبها في السور التي بالفترة المكية 26 سورة ، و3 سور فقط فى الفترة المدنية الأولى ، لأن بحيرة الراهب توفى بعد ذلك بعد أن أنجز مهمته في ترتيب الحروف . والحروف هي:

( ا ل م ر ص ك هـ ى ع ح ط س ن ق ) = 14 حرفاً غير مكررة.



والترتيب الذي قصده الراهب من الحروف السابقة بعد ترتيبها ليجعلها تعّبر عن نص له معنى وهى:

( نص حكيم له سر قاطع ) = 14 حرفاً غير مكررة.

(وهى نفس الحروف السابقة مرتبة(

أى أن النص الذى قصده بحيرة الراهب هو نص لـ 14 حرف لها سر وجعلها فى عبارة: (نص حكيم له سر قاطع) لا تقبل تغيرها الى نصوص أخرى وانما نصوص محددة بحروف وأرقام محددة لتلك الأحرف. لها معنى ثابت صحيح بحيث يكون مجموع تلك الأحرف العددية تساوى مجموع حروف النص الخاص بكل آية. وهذا ما يسمى بعلم ( نظام الترقيم على حساب الجمل)

لقد أوردنا نصوص الرجل ليقرأها الكافة ، وحتى لا نتهم بأنا أخفينا شيئا مما قال ، وسنوالى عرض ما قال ونرد عليه في حينه ، ولكنا لن نرد على كل ما قال
ولسوف نكتفي بردود تثبت تهافت فكره وأن منهجه لا أساس له من الصحة ولا يمكن أن يكون قاعدة لفكر ، وإن كان مناسبا لفكرهم وهو فكر تدليسي للتغطية على السذاجة البادية فى نصوص كاملة وعدم اتفاقها مع العلم والمعرفة والتاريخ والجغرافيا ، وقد تقدم الغرب المسيحي علميا وهو نفسه الذي قام بالكشوف العلمية والجيولوجية التي تثبت زيف رواياتهم للتاريخ والتأريخ ودونوا أكثر من غيرهم صور التحريف والتزوير والتدليس والخرافات المستجلبة من الديانات الأرضية وأساطير الحضارات المجاورة واختلط الدين بالاسطورة وبخرافات البدائيين والوثنين ومتصفح النت سوف يجد الكثير الكثير مما كتب في ذلك .

ونقول:
هذه الحروف فى أول السور هى الحروف التى كتب بها القرآن ووردت فى أول السور للتحدى وفيها آيات من الإعجاز ندرك بعضها الآن وسندرك بعضها مستقبلا ، وقد قال العلماء فيها الكثير
ومما قيل فيها أن السور التي احتوت على حروف ما ، تكون تلك الحروف الأكثر استخداما في الآيات ، ولنضرب أمثلة :
ألم :
وردت في أول سورة البقرة ، ولسوف نجد تلك الحروف غالبة على ألايات ولسوف نلون تلك الحروف لنلاحظ وجودها المكثف ... ( ا ل م ر ص ك هـ ى ع ح ط س ن ق )
كما أن ألم حروفها أكثر الحروف تكرارا ونورد على سبيل المثال وحتى لا نطيل
أولا:
الم
ألم (1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالْآَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5)
هيعص
هيعص (1) ذِكْرُ رَحْمَةِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا (2) إِذْ نَادَى رَبَّهُ نِدَاءً خَفِيًّا (3) قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا (4) وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِنْ وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِرًا فَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا (5)
الر
الر كِتَابٌ أُحْكِمَتْ آَيَاتُهُ ثُمَّ فُصِّلَتْ مِنْ لَدُنْ حَكِيمٍ خَبِيرٍ (1) أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا اللَّهَ إِنَّنِي لَكُمْ مِنْهُ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ (2) وَأَنِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعًا حَسَنًا إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى وَيُؤْتِ كُلَّ ذِي فَضْلٍ فَضْلَهُ وَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ كَبِيرٍ (3) إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (4) أَلَا إِنَّهُمْ يَثْنُونَ صُدُورَهُمْ لِيَسْتَخْفُوا مِنْهُ أَلَا حِينَ يَسْتَغْشُونَ ثِيَابَهُمْ يَعْلَمُ مَا يُسِرُّونَ وَمَا يُعْلِنُونَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (5)



حم
حم (1) تَنْزِيلٌ مِنَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (2) كِتَابٌ فُصِّلَتْ آَيَاتُهُ قُرْآَنًا عَرَبِيًّا لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ (3) بَشِيرًا وَنَذِيرًا فَأَعْرَضَ أَكْثَرُهُمْ فَهُمْ لَا يَسْمَعُونَ (4) وَقَالُوا قُلُوبُنَا فِي أَكِنَّةٍ مِمَّا تَدْعُونَا إِلَيْهِ وَفِي آَذَانِنَا وَقْرٌ وَمِنْ بَيْنِنَا وَبَيْنِكَ حِجَابٌ فَاعْمَلْ إِنَّنَا عَامِلُونَ (5)
طس - طسم
طس تِلْكَ آَيَاتُ الْقُرْآَنِ وَكِتَابٍ مُبِينٍ (1) هُدًى وَبُشْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ (2) الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ بِالْآَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (3) إِنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآَخِرَةِ زَيَّنَّا لَهُمْ أَعْمَالَهُمْ فَهُمْ يَعْمَهُونَ (4) أُولَئِكَ الَّذِينَ لَهُمْ سُوءُ الْعَذَابِ وَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ هُمُ الْأَخْسَرُونَ (5)
حم عسق
حم (1) عسق (2) كَذَلِكَ يُوحِي إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكَ اللَّهُ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (3) لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (4) تَكَادُ السَّمَوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْ فَوْقِهِنَّ وَالْمَلَائِكَةُ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَيَسْتَغْفِرُونَ لِمَنْ فِي الْأَرْضِ أَلَا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (5)
ثانيا :
فاتحة الكتاب تكاد تكون من ذات الحروف

الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (1) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (2) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (3) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (4) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (5) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ (6) غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7
ثالثا :
هذه الحروف تشكل نسبة كبيرة من أسماء الله الحسنى وصفاته
الحكيم ، الناصر ، الملك ، المعطى ، القاهر ، السميع ، الحليم ، النصير ، السلام ، المهيمن ، العلى ،العليم ، الحق ، المانع ، الكريم ، الرحمن ، الرحيم، الله ، المنعم ، القهار ، الحى ، الواحد ، المحيى ، الطاهر ، ، المقسط ، المانع ، مالك الملك ...

ويقول عن طريقة الأعداد المقابلة للحروف

وهى طريقة معروفه استخدمها العرب مثلها مثل الحضارات الأخرى. وهى حروف لنصوص وعبارات إنجيلية تخص عقيدة المسيحيين فى المسيح ، والتي ترفضها النصوص القرآنية فى آياته. وقد جمعها بحيرة الراهب فى تلك الحروف ووضعها فى أول بعض السور، بحروف مختارة وبتكرار مقصود، وجعلها تحمل آية رقم (1) ليؤكد على أهميتها وعلى صدق عقيدة المسيحيين فى التثليث والتوحيد، بعد أن رأى بعينيه سحق المسيحيين واليهود وقتلهم والقضاء عليهم فى مكة والمنامة والمدينة واليمن التي كانت عامرة بالكنائس والأديرة، ورميهم بالشرك والكفر دون وجه حق ، وقد أفلت الأمر من يده بعد أن تولى زمام تلقين محمد عقائد أهل الكتاب بعد وفاة ورقة بن نوفل وأحس بالذنب والندم لفعلته. لذا وضع تلك الحروف لكشف الحقيقة للأجيال التالية وترك سر هذه الرموز بالتداول ، ليكفر عن ذنبه ( وذنب ورقة بن نوفل الأسقف المسيحي ) الذي حاول ورقة بن نوفل فى بادئ الأمر جعل محمد مسيحياً بتلقينه العقيدة المسيحية وتعليمه التوراة والإنجيل ، وزوجه من ابنة عمه خديجة المسيحية. وتزوج محمد من خديجة زواجاً مسيحياً وهذا ما يفسر عدم زواج محمد بأخرى فى حياة خديجة المسيحية ، كما أن محمد لم يقتنى جواري أو سرايا لأن الشريعة المسيحية تحرم تعدد الزوجات وتحرم الجواري والسرايا التي تعتبرها زنا ، بالرغم من ان التعدد والتسرى كان شائعاً بين مشركي الجزيرة العربية ، وبعد وفاة ورقة وخديجة ترك محمد المسيحية وأتى بدين جديد يجمع بينهما تارة، ويناقض بينهما تارة أخرى ، وأتى من عنده الكثير من أمور دنيوية تخص شخصه ، ونعت كل ما هو غير مسلم بالشرك والكفر وأمر بقتالهم وأبادتهم ، كما عمل على القضاء على المسيحية واليهودية فى الجزيرة العربية لتكون نقطة انطلاق لتأسيس دولته الدينية لينطلق منها لغزو العالم وفرض ديانته الجديدة بالقوة المسلحة والغزو.
نقول
أن نبينا أوزى والمسلمين وهم قلة وضعفاء وذاقو من العذاب والهوان ما تقشعر منه الأبدان ، ولما اجتمعت القبائل على قتله ليتفرق دمه بينهم ، أمره الله بالهجرة ومن معه ، وقد هاجر معظمهم الى المدينة والحبشة ، وسعت قريش خلفهم فى الحبشة وفى المدينة ، وكانت الغزوات ، للدفع عن النفس وهم قلة ، وكانت أول غزوة ،غزوة بدر ، وأيدهم الله بالنصر

كَمَا أَخْرَجَكَ رَبُّكَ مِن بَيْتِكَ بِالْحَقِّ وَإِنَّ فَرِيقاً مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ لَكَارِهُونَ ... وَإِذْ يَعِدُكُمُ اللّهُ إِحْدَى الطَّائِفَتِيْنِ أَنَّهَا لَكُمْ وَتَوَدُّونَ أَنَّ غَيْرَ ذَاتِ الشَّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ وَيُرِيدُ اللّهُ أَن يُحِقَّ الحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ ... إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنِّي مُمِدُّكُم بِأَلْفٍ مِّنَ الْمَلآئِكَةِ مُرْدِفِينَ ... إِذْ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِّنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُم مِّن السَّمَاء مَاء لِّيُطَهِّرَكُم بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الأَقْدَامَ (الأنفال:5)

كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإِذْنِ اللّهِ وَاللّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ (البقرة:249)
ومكن الله لهم بالصبر والإيمان وعادوا الى مكة الى ديارهم
إِذَا جَاء نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ، وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجاً، فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّاباً (النصر:1)
ثم يستدرك ويقول

وتلك الحروف التي وضعها بحيرة الراهب تؤكد على صدق المسيحية وعقيدتهم فى المسيح فهو ابن الله الظاهر فى الجسد وألوهيته وصلبه وقيامته. أي أن تلك النصوص الناتجة من تلك الحروف كما سنرى لاحقاً هي الحقيقة الكاملة. وفى تلك الحروف تنحصر الديانة المسيحية والإنجيلية ومفاهيمها الصادقة التي ينكرها القرآن فىداخله. أي أن معنى تلك الحروف هي الإنجيل كاملاً بكل معتقداته.

لقد رتب بحيرة هذه الحروف بخُطة ذكية جداً ومُحكمة للغاية ، بحيث تؤدى فى النهاية لكشف الحقيقة الكاملة للأجيال القادمة، بعد أن رأى بعينيه الكوارث التى حلت لأبناء جلدته من المسيحيين، وما حاق لليهود من إبادة كاملة لرجالهم، وسبى نسائهم وأطفالهم وإجبارهم على الإسلام، وبعد أن سمع القول عن محمد بقوله:

] لا يجتمع بجزيرة العرب دينان [

فكانت خُطته المناهضة لذلك بطريقة سرية وذكية وغير مباشرة، على أمل كشف تلك الطلاسم للمفكرين والباحثين مستقبلاً ، كما انه ترك قبل موته سر تلك الحروف وطلاسمها للرهبان، ومن ثم انتشرت تلك الحروف ومعناها بين الكثير من أجيال المسيحية المتعاقبة سراً، وملخصها كالآتي:

1- أختار بحيرة 14 حرفاً أبجدياً فقط لتكوين جملة معينة لتكون مفتاح النصوص التي سيستخدمها ، فى كشف الحقائق الإنجيلية والعقيدة المسيحية التي يؤمن بها المسيحيون فى مسيحهم، الكلمة المتجسدة، والتثليث والتوحيد الذي يحاربه الإسلام، وصلب المسيح لخلاص العالم بدمه الكريم وقيامته الفريدة.

2- هذه الحروف ال 14 عبارة عن جملة نصية تحمل معنى واحد لا تقبل التأويل ولا يحتمل التغيير وهذه الجملة (هى نص حكيم له سر قاطع) لكي يلفت نظر القارئ ليبحث عن تلك النصوص من تلك الحروف.

3- هذه الجملة بعد تفكيكـها ألي حروفها تصبـح : ( ن ص ح ك ي م ل هـ س ر ق ا ط ع ) 14 حرفاً.

4- هذه الحروف بعد تغيير مواقعها، للتمويه تصبح: ( ا ل م ر ص ك هـ ي ع ح ط س ن ق ) 14 حرفاً.



5- تم تقسيم تلك الحروف الى مجموعات يتكون بعضها من حرف واحد، والبعض الآخر من حرفين، والآخر من ثلاثة أحرف، والآخر أربعة ثم خمسة أحرف. وهذه الحروف جعلها تدل على رقم معين له دلالة.

6- بعض من هذه المجموعات جعلها " بتكرار مقصود " بعدد معين فى بعض السور ، مثل ( الم ) مكررة 6 مرات فى 6 سور ، ( الر ) مكررة 5 مرات فى 5 سور ، ( حم ) مكررة 7 مرات فى 7 سور ، (طسم) مكررة مرتان فى سورتين . والبعض الأخر من تلك الحروف جعلها غير متكررة .

7- استخدم طريقة ( نظام الترقيم على حساب الجمل ) وهى طريقة معروفة كانت سائدة فى الجزيرة العربية ، وهى طريقة حساب الحروف وما يقابلها من الرقم ، وعن طريق الرقم العددي يتكّون النص الحكيم الذي وضعه والمتوافقة مع الرقم العددي للنصوص .

8- وضع تلك الحروف المبعثرة فى مجموعاتها وجعلها فى أول السورة وتحمل آية رقم (1) للدلالة على أهميتها. واختار تلك الحروف ليصل لرقم الجملة العددى، ولذلك كان تكرار لبعض الحروف دون الآخر.

9- أشاع أن تلك الحروف بأنها "أسم من أسماء الله الأعظم وسر الأسرار، وهذا من إعجاز القرآن " وسيأتي يوماً ما ليكشف الله عنها. ولذلك ظلت تلك الحروف محفوظة ولم تحذف لعدم معرفة المسلمين القصد منها في ذلك الوقت ، لأن بحيرة أخفى سرها إلى حين ، وفى نفس الوقت حفظ سرها بالتوارث.

تقسيم المجموعات الحرفية:

وللتبسيط لكي يكون كشفها سهل وميسور سنوضح مقدماً قواعد الكشف وهى قواعد موضوعة على حسب الرموز وتكرارها والمجموعة التابعة لها وهى مكونة من 10 مجموعات وهى:

• المجموعة الأولـى : ذات التكرار من ثلاثة حروف وهى مكررة 6 مرات وهى مجموعة ( الم(

• المجموعة الثانيـة : ذات التكرار من ثلاثة حروف وهى مكررة 5 مرات وهى مجموعة ( الر (.

• المجموعة الثالثـة : ذات التكرار من ثلاث حروف وهى مكررة 2 مرة وهى مجموعة ( طسم (

• المجموعة الرابعـة: ذات التكرار من حرفين فقط وهى مكررة 7 مرات وهى مجموعة ( حم (

• المجموعة الخامسة: ذات الحروف الغير مكررة الرباعية وهى ( المر – المص(.

• المجموعة السادسة: ذات الحروف الغير مكررة الثنائية وهى ( يس – طس – طه (

• المجموعة السابعة : مجموعة الحروف الخمس والتى لم تتكرر وهى ( كهيعص – حمعسق(

• المجموعة الثامنة : وهى مجموعة الحروف ذات الحرف الواحد وهى ( ق – ن – ص(

• المجموعة التاسعة : وهى تشمل أنواع الحروف الغير مكررة ( مفرد – مثنى ) وفى جمعهما يكون الجمع.

• المجموعة العاشرة : وهى المجموعة التى تشمل كل الحروف السابقة وهى 14 حرف :

) نص حكيم له سر قاطع(

) ن ص - ح ك ي م - ل هـ – س ر - ق ا ط ع (

أى ( ا ل م ر ص ك هـ ي ع ح ط س ن ق (

**************************

وإضافة لهذه المجموعات أيضاً مجموعة حروف من الجدول الرقمى تشمل:

) القرآن ) بعدد حروفه الستة، و ( الفرقان ( بعدد حروفه السبعة.

)ا ل ق ر آ ن – ا ل ف ر ق ا ن (

البحث:

ملاحظة هامة : تأملات على تدّرج الفكرة:

• تبدأ الفكرة بلفت نظر قارئ القرآن لتلك الحروف حيث أنها دائماً تأخذ آية رقم (1)

• هذه الآية تأخذ مركز الصدارة للسورة لأهميتها، مما تلفت نظر القارئ وتجعله يتساءل لماذا وضعت تلك الحروف ؟ ولماذا يتكرر البعض منها دون البعض الآخر؟ ولماذا هذا التكرار، وما معناها، وما هو تفسيرها؟ ولماذا يضع الله تلك الحروف بدون تفسير؟ وإذا لم يكن لها تفسيراً لماذا تم وضعها؟ وما الحكمة فى عدم المقدرة على تفسيرها؟ تساؤلات كثيرة تشكك القارئ فى ماهيتها . وتم اختيار (29 سورة فقط من جملة السور ال 114 ). لاحظ: 26 سورة منها مكية. والثلاث السور الأخرى فى بداية الهجرة الى المدينة ( سور مكية واستكملت فى المدنية(

• ثم تتدرج الفكرة لتصفية تلك الحروف من الحروف المكررة . وتكون الحروف بعد التصفية هى :

)ا ل م ر ص ك هـ ي ع ح ط س ن ق (

• يتم أعادة ترتيب تلك الحروف بحيث نحصل على معنى من تلك الحروف القليلة المحدودة والتي لا تشمل كل الحروف بل نصفها ، ولكنها فى نفس الوقت تعطى معنى كامل للجملة دون إخلال ، وفى نفس الوقت أيضا هذه الجملة أو النص لا تحتمل إلا لمعنى واحد ووحيد ، ولا يقبل معنى أخر غيرها، وهذا المعنى هو: ( نص حكيم له سر قاطع ). ومهما حاولت أن تغير من معنى هذا النص، أو بترتيب حروفها بطريقة أخرى، أو بإستخدام التباديل والتوافيق لترتيب الحروف لا تستطيع ولن تستطيع، والنص فى جميع الأحوال لا يخرج بأى حال عن هذه الجملة النصية !!.

لأن هذا هو سر التحدي الأعظم لتلك الحروف والجهد العظيم المبذول فى تركيبه.

وحيث إنه لا يمكن بأى حال من الأحوال تغيير معنى النص السابق لأى معنى آخر، فكذلك لا يمكن تغيير معنى الحروف التى فى أوائل السور التى بها تلك الحروف، لأى معنى آخر غير المعنى الذى قصده واضع تلك الحروف بأى حال من الأحوال. وعند الوصول المتدرج لذلك النص ، يكون قد وضعنا أيدينا على أول أسرار وطلاسم تلك النصوص، وبمعرفة دلالة الحروف بأرقامها، سيكون سرها قد ظهر وطلاسمها قد انحلت.

والمعاني التى تدل عليها تلك الحروف والتى تحوى نصوص حكيمة، والتى لها معنى قاطع لتكشف الكنوز التى تحوى معناها والذي لا يقبل احتمال غيره مهما حاولت. وهذه المعاني لتلك الحروف الرقمية تكشف العقيدة الصحيحة الذي يؤمن بها المسيحيون فى مسيحهم ابن الله، منذ ألفى عام وحتى الآن وحتى نهاية العالم وإنقضاء الدهر، والذي يرفضها القرآن فى نصوصه، أى أن ما يرفضه القرآن فى نصوصه وآياته الداخلية بشأن المسيح كلمة الله ، وصلبه، يؤكده فى الحروف المبعثرة فى الآية رقم (1) من السور التي بها تلك الحروف لنفس العقيدة التى يؤمن بها المسيحيون تماماً والتى يسميها بحيرة بـ ( الفرقان )، وكذلك ضم شريعة اليهود الموجزة وبعض العقيدة المسيحية كما يسميها بحيرة الراهب بـ ( القرآن )، كما سيأتى الشرح. أى أن هناك تناقض بين آية رقم واحد فى السور التى تحوى تلك الحروف، وبين باقى الآيات التى جاءت بنفس السورة والقرآن كله.!!.

ونقول بعون الله
تلك الطلاسم لها تفسير لدينا فى إطار عدم التقول على الله فعلماؤنا يجتهدون خشية الوقوع فى التقول على الله ، ويجتهدون فيما قدر الله .
كل أقوال فقهاؤنا تصح فى معاني الحروف فى أول السور، والقرآن يفسر بعضه ، والله يبعث على راس كل قرن علماء يجددوا الدين . ونريد أن نشرح أن القرآن حجة عن نفسه ولا يحتج بغيره نصا أو مفكرا أو عالما أو غيرهم ، وتعلمنا أن ما قاله العلماء اجتهاد ، للمخطئ أجر وللمصيب أجران . وكلهم مصيب ومخطئ ، ولا يعلم تأويله إلا الله والراسخون فى العلم فى كل زمان حسب انكشاف المعاني والدلالات ، لقد اختار الله ألفاظا لها معناها الصادق فى كل زمان ومكان ، توافقا مع العلم ومعارف كل فترة وكل زمان ، وحتى لا نطيل استرشادا بنصوص من القرآن والسنة ندع ذلك لأخ من الأخوة ونذهب الى مناقشة الرهبان والصلبان دون إطالة حتى لا يضيع الغرض:
الحروف وعددها 14 حرف ) ا ل م ر ص ك هـ ي ع ح ط س ن ق (
وتجمع فى النص التالى :

( نص حكيم له سر قاطع ).
ونريد ان نثبت أنه ليست للحروف أي معنى قطعى او نص ملزم ، وليست طلاسم ولا اسرارا لراهب مسيحى وقد استماتوا على مر التاريخ فى تلفيق تناقضات نصوص كتبهم وخصصوا لذلك مجامع وعلماء ودولة دينية مسيحية ليس لأفرادها سوى الطحن والعجن فى تلك النصوص ، ومخزونة لديهم أناجيل كثيرة مستبعدة ولعلها تكون الأصح ..! ، بينما نحن فقراء حتى لا نجد مواد القراءة والمعرفة ومحاصرة علومنا ومناهجنا ونسعى وراء لقمة العيش وقليل من الحرية ، والفكر لا ينمو ويعلو إلا فى رخاء وراحة وحرية ،ونفتقد كل ذلك .. لنا الله .
ويمكن إعادة تركيب النص وكما يلى ولعدة صور الى ما شاء الله نسوق نماذج على سبيل التمثيل وليس على سبيل الجرح ولسوف نكتفى بالجمع فقط مع أنه توجد عمليات حسابية أخرى مثل الطرح والضرب والقسمة وغيرها الكثير مثل الدوال والتفاضل والتكامل ... الخ .


كعاصى سرق طن لحمه

نكح مصريا عسل قطه
طعن مصريا حقا سهل
عطل حق مصر كنيسها
كنيسها عطل حق مصر
قرآن سطع لك محصيه
يقصه كامل حسن عطر
قرآنه عطل صك مسيح
نقر عاطل صك مسيحه
مسيح عاطل قص ركنه
نقه المصرى عطس كح

/////
/////
مسيح عكر طال نقصه

وهكذا

ورغم كوننا نصر على سلامة التعبير وعظمته والذى يتكون من عدد 14 حرف ألا وهو
( نص حكيم له سر قاطع )
والقرآن نفسه نص له أسرار لا تنقطع يجليها الزمان وينبهر بها العالم قبل الجاهل ، وحكمة لا تنقطع يجلوها اللبيب وتنجلى للنجيب وتنكشف لمن هو دون ذلك
ولكنا سوف نجارى صاحب الطلاسم ونثبت له تماما زيف ما ذهب إليه من طلاسم وعلى نفسها جنت براكش.......

أ ل م ص ر ك ه ى ع ط س ح ق ن
من ذات الحروف سوف نعيد الترتيب وحيث أن القرآن موجه لمحمد صلى الله عليه وسلم وكل مسلم على وجه الأرض وكان محمد مستضعفا فى مكة هو والمسلمون ، كما نحن مستضعفون الآن فى الأرض ، فكان معنى الطلسم للمسلم دون غيره ليكون على يقين بالنصر وقد كان وسيظل دائما إذا التزمنا بشرع الله واعتصمنا بحبل الله فقط ، وكلما استنصرنا بغير الله هزمنا ، فانظر عندما سألنا الأمريكان النصر غزوا بلادنا ، وعندما سأل المجاهدون وهم فرادى قليلى العتاد النصر من الله غزوا قلوب الأمريكان وقبيلهم ، ولأن الغرب فك طلسمنا الذى ورد للرسول حروفا وورد للمسلمين نصوصا قاطعة وواضحة ، فقد لعبوا على التفتيت والفتنه وصرنا نسمع عن شيعة وسنة وعرب وأكراد وتركمان ودروز وغيرهم ، ونحن مأمورون بالاعتصام بحبل الله جميعا كسبب لنصر الله " وما النصر إلا من عند الله " ولا نسأل فى النصر سواه.....
سله حكيم نصر قاطع
سله حكيم نصرا قطع
إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) النصر
قَدْ كَانَ لَكُمْ آيَةٌ فِي فِئَتَيْنِ الْتَقَتَا فِئَةٌ تُقَاتِلُ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَأُخْرَى كَافِرَةٌ يَرَوْنَهُم مِّثْلَيْهِمْ رَأْيَ الْعَيْنِ وَاللّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَن يَشَاءُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لَّأُوْلِي الأَبْصَارِ (آل عمران:13)

إِن يَنصُرْكُمُ اللّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكِّلِ الْمُؤْمِنُونَ (آل عمران:160)

كَمَا أَخْرَجَكَ رَبُّكَ مِن بَيْتِكَ بِالْحَقِّ وَإِنَّ فَرِيقاً مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ لَكَارِهُونَ ... وَإِذْ يَعِدُكُمُ اللّهُ إِحْدَى الطَّائِفَتِيْنِ أَنَّهَا لَكُمْ وَتَوَدُّونَ أَنَّ غَيْرَ ذَاتِ الشَّوْكَةِ تَكُونُ لَكُمْ وَيُرِيدُ اللّهُ أَن يُحِقَّ الحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَيَقْطَعَ دَابِرَ الْكَافِرِينَ ... إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبَّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنِّي مُمِدُّكُم بِأَلْفٍ مِّنَ الْمَلآئِكَةِ مُرْدِفِينَ ... إِذْ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِّنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُم مِّن السَّمَاء مَاء لِّيُطَهِّرَكُم بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الأَقْدَامَ (الأنفال:5)

وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بُشْرَى وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (10) الأنفال
لَقَدْ نَصَرَكُمُ اللّهُ فِي مَوَاطِنَ كَثِيرَةٍ وَيَوْمَ حُنَيْنٍ إِذْ أَعْجَبَتْكُمْ كَثْرَتُكُمْ فَلَمْ تُغْنِ عَنْكُمْ شَيْئاً وَضَاقَتْ عَلَيْكُمُ الْأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ ثُمَّ وَلَّيْتُمْ مُدْبِرِينَ، ثُمَّ أَنْزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَنْزَلَ جُنُوداً لَمْ تَرَوْهَا وَعَذَّبَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَذَلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِينَ (التوبة:25)

وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ (الروم:47)

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَاءتْكُمْ جُنُودٌ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحاً وَجُنُوداً لَّمْ تَرَوْهَا وَكَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيراً، إِذْ جَاؤُوكُم مِّن فَوْقِكُمْ وَمِنْ أَسْفَلَ مِنكُمْ وَإِذْ زَاغَتْ الْأَبْصَارُ وَبَلَغَتِ الْقُلُوبُ الْحَنَاجِرَ وَتَظُنُّونَ بِاللَّهِ الظُّنُونَا ... وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْراً وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيّاً عَزِيزاً، وَأَنزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُم مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقاً تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقاً (الأحزاب:9)
وانتصرمحمد عليه الصلاة والسلام على المشركين
ونقول ونسبح بحمد الله ونستغفره
محق الهى نصرك سطع
إِذَا جَاء نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ، وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجاً، فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّاباً (النصر:1)
وبطريقة التباديل والتوافيق يمكن الحصول على محاولات عديدة ذات صيغ منها القبيح ومنها المليح ونحن نجاريك ، ولا نؤمن بذلك ونرفض ذلك الاسلوب تماما ، ما يناسبكم كديانات كلها الغاز وتعبيرات كهنوتية تحتمل التأويل والتهويل لا يناسبنا ، لقد تحدى الله العرب ببلاغة القرآن ، ولم يعرف عنهم سوى البلاغة دون الشطارة فى الحساب والرياضيات فضلا عن الأحاجى ، وتحداهم بنفس لغتهم وبذات الحرف وكل معنى لتلك الحروف ذهب إليه مفسر هو صحيح ، ولكن أعاجيب القرآن لن ولن تنتهى وللأجيال القادمة كلمتها ولسوف تكون كلمة الله هى العليا .
نحاول إيجاد ما يضاد ما تقول فقط ، ولو جاريناك فى إيجاد نصوص توافق عقيدتنا فقط نكون قد قبلنا الفكرة ونحن نرفضها من أساسها ، ونثبت لله ما قال عن نفسه ونخاف أن نتقول عليه ولا نجترأ على قرآننا ولا نبخس عقيدتنا حقها ، ونريد تجنيبها اللغو والهرطقة ، وقد اجتهد المجتهدون منهم من أصاب ومنهم من لم يصب ، وقرآننا حجة عن نفسه وبنفسه ولنفسه ، يقوم المعوج من فكر وسلوك وينقى النفوس ، نقترب منه بحب ، ونلمسه فى طهر، ونحفظه فى الصدور والقلوب .
ونقول

هرطق مسيح لصناعك
نص سكارى حطم عقله
أنصى كسر حطم عقله ؟
نصى كسر حطام عقله!

وبطريقة القيمة الرقمية للحروف، نجد أن قيمة الحروف
أ ل م ص ر ك ه ى ع ط س ح ق ن
= 1+30+40+90+200+20+5+10+70+9+60+8+100+50=693
الله لم ولم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد

الله =1+30+30+5 =66
لم =30+40 =70
ولم =6+30+40 =76
يلد =10+30+4 =44
ولم =76
يولد =10+6+30+4 =50
ولم = 76
يكن = 10+20+50 =80
له =30+5 =35
كفوا =20+80+6+1 =107
احد =1+8+4 =13
=======693

زج الله بشبيه ليسوع صلب

زج =7+3 =10
الله =66
بشبيه =2+300+2+10+5 =+319
ليسوع = 30+10+60+6+70 = 17+6
صلب = 90+30+2 = 122
======= 693

هو حق ما المسيح بن داود بل النجار

هو =5+6 = 11
حق = 8+100 = 108
ما = 40+\1 = 41
المسيح = 1+30+40+60+10+8 = 149
بن = 2+50 = 52
داود = 4+1+6+4 = 15
بل = 2+30 = 32
النجار = 1+30+50+3+1+200 = 285
======= 693
وهكذا يصدق قول اليهود فى الزنا معاذ الله

أجل وما صلبوا يسوع المسيح وما قام

أجل = 1+3+30 =34
وما = 6+40+1 =47
صلبوا = 90+30+2+6+1 = 129
يسوع = 10+60 +6+70 = 146
المسيح = 1+30+40+60+10+8 = 149+
وما = 47++++
قام = 100++1++40 = 141
====== 693
يسوع ليس هو روح الله ولم يكن
يسوع = 146
ليس = 30+10+60 = 100
هو = 5+6 = 11
روح = 200+6+8 = 214
الله = 1+30+30+5 = 66
ولم = 6+30+40 =76
يكن = 10+20+50 = 80
==== 693

بولس دس الروح القدس وأله المسيح

98+64+245+95+42+149 =693


ويقول
طريقة فك طلاسم الحروف

باستخدام مفتاح دليل الحروف بالجدول الأبجدي الرقمي السابق .

المجموعة الأولى : وهى ذات الحروف الثلاثة المكررة 6 مرات وهى مجموعة ( الم )

وردت فى 6 سور ( البقرة – ال عمران – العنكبوت – الروم – نعمان – السجدة )

أ = 1 ، ل = 30 ، م = 40 بمجموع = 71

وحيث إنها مكررة 6 مرات فيكون الناتج هو 6 * 71 = 426

فيكون النص المقصود لا بد وان يكون مجموع حروفه العددية تساوى 426 أيضاً. والنصوص هى:

146+149 +11+ 53+67 = 426
يسوع المسيح هو ابن الإله
صحتها
يسوع المسيح هو بن الإله

يسوع =10+60+6+70=146
المسيح=1+30+40+60+10+8=149
هو=5+6=11
بن=2+50=52 فى وسط الكلام لا تكتب الألف
الإله=1+30+1+30+5=67
المجموع =425
حيث أن ( ابن فى أول الكلام يثبت فيها الألف بينما فى وسط الكلام تكتب ...بن )
ويكون دليل الرجل خاطئ
ونقول
ما المسيح الا سوى نبى الله
ما=40+1=41
المسيح=149
الا = 1+30+1=32
سوى= 60+6+10=76
نبى=50+2+10=62
الله=1+30+30+5=66
=======426

ما المسيح سوى نبى الله واحد احد
ما=41
المسيح=149
سوى=76
نبى=62
الله=66
واحد= 6+1+8+4=19
أحد=1+8+4=13
===== 426




لله الواحد ولم يكن له كفوا أحد
لله=65
الواحد= 1+30+6+8+1+4 =50
ولم= 6+30+40=76
يكن=10+20+50=80
له=30+5=35
كفوا=20+80+6+1=107
أحد=1+8+4=13
====426



ثم يقول وياليته ما قال

والنص التالي: يؤكد صلب المسيح وقيامته وتم اختيار اسم يسوع تحديداً المرادف للمسيح لأن معنى أسم يسوع هو المخّلص وكيف يكون المسيح مخلصاً إذ لم يُصلب ويسفك دمه ، ويلزم للمصلوب أن يقوم من بين الأموات ليثبت إنِه صُلب بإرادته وهو البار الذي بذل نفسه ليخلص البشر. لذا جاء النص التالي لنفس الرقم فى نفس المجموعة ، ليؤكد صلبه لأنه من أجل ذلك الهدف تم التجسّد والنص هو :

146+11+122+ 147= 426
يسوع هو صٌلب وقام
ما ذهب إليه الرجل خطأ فادح وحقيقته

حقا ما صلبوا يسوعا أو ما صلبوا يسوعا حقا
حقا = 8+10+1 =109
ما = 40+1 =41
صلبوا =90+30+2+6+1 =129
يسوعا =10+60+6+70+1 = 147
======== 426

ويقول
والنص الثالث: يؤكد ما جاء في النص الأول لنفس المجموعة وهى أن يسوع المخّلص هو روح الله، كما جاء فى الإنجيل والقرآن، أي من طبيعة الله اللاهوت ومن جوهره، الذي أتحد بالناسوت، لنفس الرقم هو:
يسوع روح الله
146 +214+66= 426

ونرد

لله وحده الفرد سجد يسوع


لله =65
وحده = 6+8+4+5 =23
الفرد =1+30+80+4 =125
سجد =60+3+4 =67
يسوع =10+60+6+70 = 146
=======426







قل يسوع عبد الله أبدا

قل =100+30 =130
يسوع = 146
عبد = 70+2+4 =76
الله =1+30+30+5 = 66
أبدا =1+2+4+1 = 8
======= 426



ما يسوع بن الله الملك

ما =40+1 =41
يسوع = 146
بن = 2+50 =52
الله =66
الملك =1+30+40+30+20 = 121
======= 426
ونختم بتلك القاضية
ويقول
التعليق على المجموعة الأولى :

فى هذه المجموعة من النصوص الثلاثة السابقة توضح عقيدة مسيحية هامة وهى : أن يسوع المسيح ليس بشراً مثل الأنبياء والرسل ، وإنما هو شخصية إلهية من طبيعة الله وروحه وجوهره، وهو خليفته وأبنه المتجسد من روحه وكلمته، لذا لم يُولد مثل البشر ، ومن هنا كان المسيح باراً والخطيئة لا تسرى في كيانه، وهذه الروح الإلهية اتخذت من الطبيعة البشرية جسداً ، لكي يتم الفداء لكل البشر، بسفك دمه الغير محدود على الصليب ، والمصلوب يلزم له أن يقوم من الموت ، لكي يثبت إنه بإرادته وباختياره أراد ان يموت عن البشر ولذا سمى يسوع لأن معنى كلمة يسوع هو المخلص. أليست هذه النصوص تمثل العقيدة المسيحية !.

ونخلص الى :


يسوع ليس هو روح الله ولم يكن
يسوع = 146
ليس = 30+10+60 = 100
هو = 5+6 = 11
روح = 200+6+8 = 214
الله = 1+30+30+5 = 66
ولم = 6+30+40 =76
يكن = 10+20+50 = 80
==== 693
جبريل روح الله لا يسوع
جبريل روح الله إلا يسوع
جبريل روح لله بلا يسوع
( نص حكيم له سر قاطع )

يسوع ليس هو روح الله ولم يكن
ما يسوع بن الله الملك
قل يسوع عبد الله أبدا
لله وحده الفرد سجد يسوع
حقا ما صلبوا يسوعا أو ما صلبوا يسوعا حقا
ما المسيح سوى نبى الله واحد أحد
ما المسيح إلا سوى نبى الله
أجل وما صلبوا يسوع المسيح وما قام
زج الله بشبيه ليسوع صلب
الله لم ولم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sekahaded.yoo7.com
 
شبهات حول الحروف فى سور القران الكريم والرد عليها (1)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شبهات حول سر الحروف فى أوائل الصور
» انواع النفس في القران الكريم
» ما هو فضل قراءة القران الكريم وتدبر اياته ؟
» الحروف والارقام 2
»  سورة الملك هى السوره في القران الكريم التي تدافع عن صاحبها في الفبر؟. . الإسلام سؤال من جوال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو :: الأســـــــــــرة والمــــجــــــتـــــــمــــــع :: الـديـن والـدنـيـا-
انتقل الى: