العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  كلام باطل(رئيس السكة الحديد ينفي وجود عيوب فنية ويؤكد صلاحية الجرارات الجديدة ) مجاملة للوزير وحفاظا على الكرسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف




المساهمات : 824
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

 كلام باطل(رئيس السكة الحديد ينفي وجود عيوب فنية ويؤكد صلاحية الجرارات الجديدة ) مجاملة للوزير وحفاظا على الكرسى Empty
مُساهمةموضوع: كلام باطل(رئيس السكة الحديد ينفي وجود عيوب فنية ويؤكد صلاحية الجرارات الجديدة ) مجاملة للوزير وحفاظا على الكرسى    كلام باطل(رئيس السكة الحديد ينفي وجود عيوب فنية ويؤكد صلاحية الجرارات الجديدة ) مجاملة للوزير وحفاظا على الكرسى Emptyالخميس فبراير 16, 2012 12:04 am



نهضة مصر نهضة مصر : 30 - 03 - 2009

بعد مد وجزر في قضية أزمة "الجرارات الجديدة" غير المطابقة للمواصفات واتهام السائقين لوزارة النقل بالاهمال وعدم تطبيق المعايير الفنية عند استيراد هذه الجرارات مما يعرض آلاف من المواطنين للخطر في حالة استخدامها.
قال المهندس محمود سامي رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية إن الجرارات الجديدة تتمتع بخاصية لم تكن موجودة بالجرارات الموجودة بالهيئة حيث انها ذات كبائن مكيفة ومغلقة وهو الأمر الذي يقضي علي شكاوي السائقين السابقة في المعاناة من حرارة الجو، كما أن أبواب الجرارات الحالية يتراوح عرضها بين 3.43 سم. أما الجرارات الحالية فعرض أبوابها 45سم وبالتالي فهي مطابقة للمواصفات.
وأضاف ان الجرارات الجديدة مؤمنة تماما بداخل الكبائن وعليها أبواب محكمة وعند فتح أي باب يتم فصل الكهرباء تلقائيا مع العلم انه لا توجد كابلات ضغط غالي بالممشي. بالإضافة إلي الارتفاع المسموح به هو 62.4 متر وبالتالي فالجرارات الجديدة داخل حدود المواصفات الخاصة بالهيئة..فضلا عن ان وزن الجرار الجديد لا يتعدي 138 طنا وتم تجربة جميع الجرارات بأحواش الشركة المصنعة بالخارج كما تم التجارب العملية علي خطوط الهيئة من الإسكندرية إلي أسوان ولم يحدث مما يشار إليه والجرارات متزنة تماما..كما تمت تجربة الجرارات الجديدة من الإسكندرية إلي أسوان "أي علي جميع خطوط الهيئة" مرورا بجميع الكباري بدون حدوث أدني مشاكل تذكر..وفيما أثير حول عدم وجود الدرع الواقي للجرارات، كشف المهندس محمود سامي انه لا يوجد فنيا ما يسمي بالدرع الواقي وفيما يخص كراسي القيادة التي يقال إنها مرتفعة عن شاسيه المعدة فتصميم الجرارات الجديدة مطابقا للمواصفات القياسية العالمية..وأكد أن الجرارات تمت تجربتها بالشركة المصنعة بالسرعة المطلوبة وهي 120كم/ ساعة وتم تجربتها هنا أيضا في المسابقة ما بين القاهرة. طنطا بنفس السرعة 120كم ولا توجد أي ملاحظات تذكر.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.




--------------------------------------------------------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلام باطل(رئيس السكة الحديد ينفي وجود عيوب فنية ويؤكد صلاحية الجرارات الجديدة ) مجاملة للوزير وحفاظا على الكرسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالصور.. فرامل القطارات فاسدة.. "السكة الحديدية" تتعاقد على شراء ألف قطعة غيار مخالفة للمواصفات بقيمة 29 مليون جنيه.. وتقرير رسمى يكشف وجود عيوب فنية بالمشتروات المستخدمة فى دائرة فرامل القطار
» رئيس السكة الحديد: 50% من الجرارات غير مؤهلة وتحتاج إعادة هيكلة
» اخبار مصر :رئيس السكة الحديد: 50% من الجرارات غير مؤهلة وتحتاج إعادة هيكلة
» قطار البدرشين بين خبراء السكة الحديد.. رئيس هيئة السكة الحديد الأسبق: هناك مشكلة تاريخية فى السكة الحديد لكن الإجراءات قصيرة الأجل كفيلة بمنع الحوادث.. ومسئول: نحتاج رقابة ما قبل التسعينيات
» الى رئيس الهيئة السكة الحديد والى السيد رئيس مباحث العمال السكة الحديد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو :: سكك حديد مصر :: اخبار السكك الحديدية-
انتقل الى: