العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الاستاذ اسلام بن محمد بن بكر والمهندس احمد الجميلى

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
admin


المساهمات : 3578
تاريخ التسجيل : 11/11/2010

الاستاذ اسلام بن محمد بن بكر والمهندس احمد الجميلى Empty
مُساهمةموضوع: الاستاذ اسلام بن محمد بن بكر والمهندس احمد الجميلى   الاستاذ اسلام بن محمد بن بكر والمهندس احمد الجميلى Emptyالأربعاء ديسمبر 21, 2011 8:16 am

االاخ الفاضل بناء على مشاركة سيادتك صرخة الى كل مسؤل احيط سيادتك علما بالاتى:-

1- انه تمت الموافقة على انشاء قطاع للصيانه برئاسة احد النواب سيتم اختياره قريبا
2- تم العرض على مجلس المديرين وتمت الموافقة
3- سيتم ارسال الهيكل وموافقة مجلس المديرين خلال الايام القادمة الى الجهاز المركزى للتنظيم والادارة
5- اتمنى ان يعمل النائب الجديد وقطاعه فى صيانة السكة الحديد بالفعل والا يكون هيكل فقط وتتحسن احوال القطارات
6- اذا لم تتحسن احوال القطارات اكيد سنصاب بصدمة عصبية[/size]
7- لقد اثبت الواقع الفعلى ان الهيكلة التى تمت ماهى الا عملية اهدار للمال العام ولانستطيع تحديد المسؤل عن ذلك اعتقد انه ( منصور )
8- اعتقد ان الهيكل القديم للهيئة ( وحدات - هندسة - تشغيل - تجاريه- انشاءات وكبارى - موارد بشرية - مالية ) هو الافضل
9- الهيكل اللجديد للقطاع الجديد سيكلف الهيئة اعباء مالية وحتى لو الغيت درجات الوظائف الدنيا ومولت الدرجات الجديدة من نفس درجات الالغاء متمثله فى حوافز المديرون الجدد والعاملين بالقطاع وسينظر اليه على اساس انه سيتم تمييزه لانه القطاع الذى سينقذ الهيئة من مشاكل الصيانه.


الاخ الفاضل والله العظيم اتمنى ان اعرف اين ذهبت ال 8 مليار التى حصلت عليهم الهيئة وهل يوجد من يسأل عن ذلك ويقال انه تم اخذ مليار

من الثمانية كضريبة مبيعات ولكن اين الحقيقة
[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sekahaded.yoo7.com
احمد الجميلى




المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

الاستاذ اسلام بن محمد بن بكر والمهندس احمد الجميلى Empty
مُساهمةموضوع: .الحمد الله .......حلم من الثلاثة اصبح حقيقة   الاستاذ اسلام بن محمد بن بكر والمهندس احمد الجميلى Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2011 8:12 am

عدد المساهمات: 20
تاريخ التسجيل: 08/06/2011

FPRIVATE "TYPE=PICT;ALT="

موضوع: متى هنصحح السكة الحديد.؟؟ الخميس أكتوبر 13, 2011 9:33 pm

[b]
الصيانه اليوميه وتجهيز القطارات.. اذا تمت بوصول القطارات للمحطات النهائيه و مراكز الصيانه ....فيمكن اكتشاف العوارض فى بدارى الوقت واجراء اللازم وتكون القطارات مستعدة للسفر فى الميعاد و بالتالى تصل لجميع المحطات و تقوم منها فى مواعيدها المقررة ..
لكن الواقع بيقول / دة طويلة ودة قصيرة و دة بضائع....... ولرفض العاملين بقطاع ما الاستعداد بقطارات القطاع الاخر ... وده يبص لدة ويقول هوا مبيشتغلش انا هشتغل ليه..يبقى الصيانة والتجهيز مش هتم فى ميعادها.. يعنى هيكون فيه تاخير ...يعنى القطارات مش هترتبط مع بعض...
ما هو الحل ....؟؟؟
المكان الواحد بمراكز الصيانة بة ثلاثة رؤساء طويلة قصيرة بضاعة على عدد محدود....وربما يكون عدد العاملين بالقطاعات الثلاث لايزيد عن عشرون عامل ....الهيكلة دمرت كل شئ جميل بالهيئة...... مش كدة ولا اية ؟
المتسببين والمستفيدين من وراء هيكلة السكة الحديد... الحاليين ....وهم المعينون من حكومة النظام المخلوع ...لايفكرون فى التصحيح ....ونحن فى ظل ثورة تصحيح ....
متى هنصحح السكة الحديد.؟؟
من منا يوافق على دمج الصيانة ويولد قطاع الصيانه والشئون الفنيه للوحدات المتحركة ....
من منا يوافق على دمج التشغيل ويولد قطاع التخطيط و التشغيل الفنى .........
من منا يوافق على دمج النقل والتسويق ويولد قطاع التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحترف




المساهمات : 824
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

الاستاذ اسلام بن محمد بن بكر والمهندس احمد الجميلى Empty
مُساهمةموضوع: تصحيحا للبالغ المالية التى حصلت عليها الهيئة   الاستاذ اسلام بن محمد بن بكر والمهندس احمد الجميلى Emptyالأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:05 pm


الكلام الاكيد الذى قيل عنه انه وصل للهيئة بالفعل 5 مليار وليس 8 مليار ولكن اين ذهبوا وماذا فعل بهم السادة

المسؤلين عن الهيئة وهل كان يمكن استثمارهم بصورة افضل من هذه بدلا من عدم وجود اموال وحاجة الهيئة

فى الوقت الحالى الى قروض بالاضافة الى الفوائد التى تتحملها الهيئة من القروض وبالتالى يزداد القرض بقيمة الاعباء

الماليه الواقعه عليه والتى تصل الى حوالى 13% من قيمة القرض والهيكله ( الهرجلة ) الفاسدة التى دمرت الهيئة

بالفعل ولكن كل المستفيدين منها وخاصة رؤساء الهيئات والنواب الذين يحصلون على مبالغ عالية جدا فى صورة حوافز

لايراعون الله فى تلك الاموال وكذلك الشركات الفاسدة تخيلوا ايها الاخوة الاعزاء الشركة الوطنية بتبيع حاليا سندوتشات

فول وطعمية ومسقعة للموظفين وفتحوا مقر بمجمع السكة الحديد ويقول المقربون ويؤكدون ان الشركة حققت خسائر

20 مليون جنيه فلمصلحة من تستمر هذه الشركات الخاسرة .

اما كلام المهندس احمد الجميلى فهو كلام محترم جدا ونرجو ان تأخذ الهيئة به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاستاذ اسلام بن محمد بن بكر والمهندس احمد الجميلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل يتم ألغاء الهيكله
» الدميري يعد خطة ورؤية علمية وبحثية
» توقف قطارات قبلى بعد خروج قطار فوسفات عن القضبان بالعياط
» لمصلحة من هذا القرار......... .من فضلك ضع ردا
» لعــــدم حصـــوله على التــرقيــة مدير عــام بالسكة الحديد يعتصم فى مكتبه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو :: سكك حديد مصر :: اخبار السكك الحديدية-
انتقل الى: