العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تابع الرد علي شبهات القس الهاوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف




المساهمات : 824
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

تابع الرد علي شبهات القس الهاوية Empty
مُساهمةموضوع: تابع الرد علي شبهات القس الهاوية   تابع الرد علي شبهات القس الهاوية Emptyالأحد أكتوبر 02, 2011 1:40 pm







ايها القس ................ لقد أتى الإسلام
والمجتمع الجاهلي الوثني في ظلمات بعضها فوق بعض ...... مجتمع لايحل حلالا
ولايحرم حراما ........ فكان لابد من التعامل مع هذا المجتمع معاملة الطبيب
الماهر الذي يحافظ على مريضه ........ وينصحه بإشفاق ....... ليأخذ بيده
من وسط الأمراض الفتاكة إلى الصحة والقوة ........ وكذلك أتى الإسلام ليعلم
ذلك المجتمع كيفية توحيد الله ........ وعبادته هو وحده لاشريك له
........ ثم يوضح فضل الله على العباد ........ ليقيم رابطة






الحب بين العبد وإلهه ......... ثم يبين ما يحبه الله ليحبه العبد المسلم
وما يبغضه الله ليبغضه العبد المسلم ......... ثم بعد ذلك يعطي حكم الله
وبذلك يكون العبد المسلم راضيا مقتنعا بعدل الله المالك لكل شيئ والمتصرف
في كل شيئ ......... وسنأخذ لذلك مثلين وهما كيف تعامل القرآن مع الخمر
والزنا.

لننظر الآن إلى مراحل تحريم الخمر في الإسلام:

المرحلة الأولى: وهي تتضح في الآية رقم 67 من سورة النحل .......... يقول
القرآن “وَمِنْ ثَمَرَاتِ النَّخِيلِ وَالْأَعْنَابِ تَتَّخِذُونَ مِنْهُ
سَكَرًا وَرِزْقًا حَسَنًا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ
يَعْقِلُونَ" ............. حيث يوضح الله سبحانه وتعالى أنه أنعم على
الخلق بثمرات النخيل والأعناب ....... فمنهم من يحوله إلى المسكرات وهذا
شيئ لايحبه الله ........ ومنهم من يأكله طيبا حسنا وهذا يحبه الله .......
وذلك كمثال أن أقول أعطيتك أموالا فأنفقتها أنت في الباطل والحق ......
فأنا لاأرضى عن الباطل وأرضى عن الحق .......... ولله المثل الأعلى.

المرحلةالثانية: وهي تتضح في الآية رقم 219 من سورة البقرة .......... يقول
القرآن "يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ قُلْ فِيهِمَا إِثْمٌ
كَبِيرٌ وَمَنَافِعُ لِلنَّاسِ وَإِثْمُهُمَا أَكْبَرُ مِنْ نَفْعِهِمَا"
........ حيث يوضح الله سبحانه وتعالى أن أضرار الخمر والميسر ومفاسدهما
أكبر من نفعهما .......... ولذلك فإنه من الواجب على كل صاحب عقل أن يقلع
عنهما.

المرحلة الثالثة: وهي تتضح في الآية رقم 43 من سورة النساء .......... يقول
القرآن "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَقْرَبُوا الصَّلَاةَ
وَأَنْتُمْ سُكَارَى حَتَّى تَعْلَمُوا مَا تَقُولُونَ" ........ حيث يوضح
الله سبحانه وتعالى أنه من الواجب على كل مسلم أن لايقترب من الصلاة وهو
سكران حتى يعقل ما يقول في صلاته .... وبما أن المسلم يصلي خمس صلوات في
اليوم والليلة ......... فإن المسلم يجب عليه الإقلاع عن شرب الخمر .......
لأنه لن يجد وقتا يفيق فيه لأداء الصلاة المكتوبة.

المرحلة الرابعة: وهي تتضح في الآيتين رقم 89 - 90 من سورة المائدة
.......... يقول القرآن " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنَّمَا
الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ
الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ . إِنَّمَا يُرِيدُ
الشَّيْطَانُ أَنْ يُوقِعَ بَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاءَ فِي
الْخَمْرِ وَالْمَيْسِرِ وَيَصُدَّكُمْ عَنْ ذِكْرِ اللَّهِ وَعَنِ
الصَّلَاةِ فَهَلْ أَنْتُمْ مُنْتَهُون"َ ............ حيث يقول الله تعالى
للمؤمنين أن الخمر والميسر عمل سيئ ومن الأعمال التي توقع العداوة
والشحناء بين الناس وتصدكم عن الصلاة وعن أن تذكروا الله ......... فهلا
انتهيتم .

ومن السابق يتضح أنه لا يوجد تعارض ولا تناقض بين الآيات ........ فلم يقل
الله "الخمر حلال ثم عاد وقال الخمر حرام عليكم" ........... بل إن التعارض
والتناقض هو ما نجده في الكتاب المقدس ........ من حل للخمر في أعداد
........... وتحريمها في أعداد ............ وذمها في أعداد ........... ثم
مدحها في أعداد أخرى ...... فأنت لا تعرف فيه حقا من باطلا ......... وذلك
لأن أيدي الكتبة قد تلاعبت به ......... إقرأ ايها القس .........

هل قال القرآن ............... "وَحَقّاً إِنَّ الْخَمْرَ غَادِرَةٌ" حبقوق 2: 5
ثم أمرهم بشربها فى العشاء الأخير: "ثُمَّ تَنَاوَلَ كَأْساً وَشَكَرَ
وَقَالَ: خُذُوا هَذِهِ وَاقْتَسِمُوهَا بَيْنَكُمْ لأَنِّي أَقُولُ
لَكُمْ: إِنِّي لاَ أَشْرَبُ مِنْ نِتَاجِ الْكَرْمَةِ حَتَّى يَأْتِيَ
مَلَكُوتُ اللهِ“ لوقا 22: 17-18 .............
ثم قال...... "“وَلاَ تَسْكَرُوا بِالْخَمْرِ الَّذِي فِيهِ الْخَلاَعَةُ،
بَلِ امْتَلِئُوا بِالرُّوحِ" أفسس 5: 18......... هذا ما قاله الكتاب
المقدس ........ فأي حكم نصدق؟


ثم نأتي بعد ذلك لجريمة الزنا وكيف تعامل معها الإسلام:
كما قلت لك سابقا في مثال أستاذ التشريح الذي في كلية الطب إنه من الظلم أن
يأتي من أول يوم للطلبة الجدد الذين لم يحدد هو لهم منهجا واضح ولم يعلمهم
شيئا ثم يجري لهم اختبارا وبدون سابق إنذار ........ وكذلك ايضا من الظلم
أن يتركهم في آخر العام بعد أن حدد لهم منهجا واضحا وقام بشرح كل شيئ فيه
بدون أي تفرقة بين الطالب الملتزم المجتهد ....... وبين الطالب المشاغب
المفسد

المرحلة الأولى في تعامل القرآن مع الزنا:وهي تتضح في الآية رقم 32 من سورة
الإسراء .......... حيث يقول القرآن "وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ
كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا"
هنا يبين الله للمؤمنين به أن الله يبغض الزنا ويأمر كل مؤمن أن يبتعد عن هذا الفحش والطريق السيئ العاقبة.

المرحلة الثانية في تعامل القرآن مع الزنا:وهي تتضح في الآية رقم 15-16 من
سورة النساء .......... يقول القرآن "وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ
مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فَإِنْ
شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ
الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلًا. وَاللَّذَانِ
يَأْتِيَانِهَا مِنْكُمْ فَآَذُوهُمَا فَإِنْ تَابَا وَأَصْلَحَا
فَأَعْرِضُوا عَنْهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ تَوَّابًا رَحِيمًا".

أي لا تتهموا زوجاتكم بالزنا إلا أن يكون هناك أربعة شهود ....... فإن كان
هناك أربعة شهود إذن فلتمسك المرأة الزانية المتزوجة في البيت حتى يأتيها
الموت وذلك حتى يأتي حكم الله فيمن فعلن فعلتهن بعد ذلك ....... وأما
اللذان يأتيان الزنا ممن لم يتزوجوا فاضربوهم وآذوهم فإن تابوا و أصلحوا
فإن الله كان توابا رحيما.

المرحلة الثالثة في تعامل القرآن مع الزنا:

1- التعامل مع الزناة من المتزوجون
وهي تتضح في الآية رقم 6-8 من سورة النور .......... يقول القرآن
"وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُنْ لَهُمْ شُهَدَاءُ
إِلَّا أَنْفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ
إِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ . وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَةَ اللَّهِ
عَلَيْهِ إِنْ كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ . وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ
أَنْ تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ
. وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ عَلَيْهَا إِنْ كَانَ مِنَ
الصَّادِقِينَ."
أي أنه إذا اتهم أحد المؤمنين زوجته أو اتهمت إحدى المؤمنات زوجها بالزنا
فلابد أن يكون هناك أربعة شهود ....... فإن كان هناك الأربعة شهود وليكونوا
معروفين بعدلهم ........ إذن فليرجم الزوج الزاني ولترجم الزوجة الزانية
.......
أما إذا اتهم أحد المؤمنين زوجته أو اتهمت إحدى المؤمنات زوجها بالزنا
....... ولم يكن هناك الأربعة شهود........ إذن فليقسم الرامي منهم الآخر
بالزنا أربع شهادات إنه لصادق و القسم الخامس أن لعنة الله عليه إن كان
كاذبا ....... وإذا انكر الطرف الثاني فحتى لا يرجم ........ إذن فليقسم
المرمي منهم بالزنا أربع شهادات أن الرامي كاذب و القسم الخامس أن لعنة
الله عليه إن كان الرامي صادقا.
لعلك تقول ولكن ليس هناك آية لرجم الزناة المحصنين ......... أقول لك إن
القرآن يقول " وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ
عَنْهُ فَانْتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ"
....... فقد طبقه الرسول ...... وعلينا أن نفعل مثلما فعل.

2- التعامل مع الزناة من غير المتزوجين:وهي تتضح في الآية رقم 2 من سورة
النور .......... يقول القرآن "الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ
وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ
فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ
الْآَخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ"
أي أنه إذا ضبط الزناة من غير المتزوجين ........ وكان هناك أربعة شهداء
........ فلابد من تطبيق الحد وهو الجلد مائة جلدة لكل منهما ..........
وليشهد جلدهما طائفة من المؤمنين ....... وحتى لايذهب ذهنك إلى ما هو موجود
في كتابك ........ فإن المرأة تغطى وهي تجلد.

ايها القس .......... هل تجد في القرآن .......... أن الله يحرم الزنا ثم
يحلله؟ .......... أو يحرم الخمر ثم يحلله؟ ........ إقرأ كتابك القدس ايها
القس :

كِتَابُ التَّثْنِيَة 22: 22 . وَإِذَا ضَبَطْتُمْ رَجُلاً مُضْطَجِعاً
مَعَ امْرَأَةٍ مُتَزَوِّجَةٍ تَقْتُلُونَهُمَا كِلَيْهِمَا، فَتَنْزِعُونَ
الشَّرَّ مِنْ وَسَطِكُمْ.
كِتَابُ التَّثْنِيَة 26ِ : 26 "مَلْعُونٌ كُلُّ مَنْ لاَ يُطِيعُ
كَلِمَاتِ هَذِهِ الشَّرِيعَةِ وَلاَ يَعْمَلُ بِهَا. فَيَقُولُ جَمِيعُ
الشَّعْبِ: آمِين"
.
اقرأ ايها القس المحرف .......... المسيح يأمر بعدم إقامة الشريعة في رجم
الزناة ...... لم يقل أين الشهود؟ ............ بل قال "من كان منكم بلا
خطيئة فليرمها بحجر" ........... بعد أن قال سابقا "مَلْعُونٌ كُلُّ مَنْ
لاَ يُطِيعُ كَلِمَاتِ هَذِهِ الشَّرِيعَةِ وَلاَ يَعْمَلُ بِهَا" .....
ماهذا المنهج الغريب؟ ............ بل وبعد ذلك يقول "الزواني والعشارين
يسبقونكم إلى الملكوت" ..... بعد أن يأكل من أموالهم ويتعطر بعطر أجرة
الزانية؟!!!!!!!!!!!! ....... بل ويأتي من بعده بولس ليقول " شريعة موسى
كالمؤدب ، تعد الناس لمجيء السيد المسيح ، كان بالناس حاجة إليها لتورطهم
بالخطيئة ، أما وقد جاء المسيح فلا حاجة إلى المؤدب ولذلك بطلت الشريعة
وزالت "

اقرأ ايها القس المحرف .......... الرب يسوع يخرج من نسل زنا وعموني وجده
الياقيم ........ بعد أن أصدر عهدا بأنه لا يدخل في جماعة الرب ابن زنى
ولاعموني ولا ابن من نسل الياقيم حتى الجيل العاشر ........ بل ويدخل داود
وسليمان ورحبعام ابن سليمان من نعيمة العمونية في جماعة الرب ......... بل
وكلهم أنبياء .......... اقرأ

يقول إنجيل متى في اَلأَصْحَاحُ الأَوَّلُ:

كِتَابُ مِيلاَدِ يَسُوعَ الْمَسِيحِ ابْنِ دَاوُدَ ابْنِ إِبْراهِيمَ.
2إِبْراهِيمُ وَلَدَ إِسْحاقَ. وَإِسْحاقُ وَلَدَ يَعْقُوبَ. وَيَعْقُوبُ
وَلَدَ يَهُوذَا وَإِخْوَتَهُ. 3 وَيَهُوذَا وَلَدَ فَارِصُ وَزَارَحَ مِنْ
ثَامَارَ. وَفَارِصُ وَلَدَ حَصْرُونَ. وَحَصْرُونُ وَلَدَ أَرَامَ.
4وَأَرَامُ وَلَدَ عَمِّينَادَابَ. وَعَمِّينَادَابُ وَلَدَ نَحْشُونَ.
وَنَحْشُونُ وَلَدَ سَلْمُونَ. 5وَسَلْمُونُ وَلَدَ بُوعَزَ مِنْ رَاحَابَ.
وَبُوعَزُ وَلَدَ عُوبِيدَ مِنْ رَاعُوثَ . وَعُوبِيدُ وَلَدَ يَسَّى.
6وَيَسَّى وَلَدَ دَاوُدَ الْمَلِكَ. وَدَاوُدُ الْمَلِكُ وَلَدَ
سُلَيْمَانَ مِنَ الَّتِي لأُورِيَّا وَسُلَيْمَانُ وَلَدَ رَحَبْعَامَ.
وَرَحَبْعَامُ وَلَدَ أَبِيَّا. وَأَبِيَّا وَلَدَ آسَا. 8وَآسَا وَلَدَ
يَهُوشَافَاطَ. وَيَهُوشَافَاطُ وَلَدَ يُورَامَ. وَيُورَامُ وَلَدَ
عُزِّيَّا. 9وَعُزِّيَّا وَلَدَ يُوثَامَ. وَيُوثَامُ وَلَدَ أَحَازَ.
وَأَحَازُ وَلَدَ حَزَقِيَّا. 10وَحَزَقِيَّا وَلَدَ مَنَسَّى. وَمَنَسَّى
وَلَدَ آمُونَ. وَآمُونُ وَلَدَ يُوشِيَّا. 11وَيُوشِيَّا وَلَدَ يَكُنْيَا
وَإِخْوَتَهُ عِنْدَ سَبْيِ بَابِلَ. 12وَبَعْدَ سَبْيِ بَابِلَ يَكُنْيَا
وَلَدَ شَأَلْتِئِيلَ. وَشَأَلْتِئِيلُ وَلَدَ زَرُبَّابِلَ.
13وَزَرُبَّابِلُ وَلَدَ أَبِيهُودَ. وَأَبِيهُودُ وَلَدَ أَلِيَاقِيمَ.
وَأَلِيَاقِيمُ وَلَدَ عَازُورَ. 14وَعَازُورُ وَلَدَ صَادُوقَ. وَصَادُوقُ
وَلَدَ أَخِيمَ. وَأَخِيمُ وَلَدَ أَلِيُودَ. 15وَأَلِيُودُ وَلَدَ
أَلِيعَازَرَ. وَأَلِيعَازَرُ وَلَدَ مَتَّانَ. وَمَتَّانُ وَلَدَ
يَعْقُوبَ. 16وَيَعْقُوبُ وَلَدَ يُوسُفَ رَجُلَ مَرْيَمَ الَّتِي وُلِدَ
مِنْهَا يَسُوعُ الَّذِي يُدْعَى الْمَسِيحَ. 17فَجَمِيعُ الأَجْيَالِ مِنْ
إِبْراهِيمَ إِلَى دَاوُدَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً وَمِنْ دَاوُدَ إِلَى
سَبْيِ بَابِلَ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً وَمِنْ سَبْيِ بَابِلَ إِلَى
الْمَسِيحِ أَرْبَعَةَ عَشَرَ جِيلاً

ثامار زانية مع والد زوجها النبي يهوذا ابن يعقوب وولدت ثامار فارص وزارح من الزنا ..... سفر التكوين 38:13
راحاب زانية ....سفر يشوع 2 : 1
راعوث زانية ...سفر راعوث
زوجة أوريا الحثي زانية مع داود ابن الله ...... وقد أنجبت منه سليمان بعد ذلك ....صموئيل الثاني 11 : 1
وَرَحَبْعَامُ النبي ابن سليمان النبي ................. هو ابن نعيمة العمونية ....... كان من الواجب ألا يكون نبيا .... بحكم الرب.
هل تعلم أن الكتاب المقدس يقول أن الياقيم .... جد المسيح ......... لا
يقوم من نسله ..... حتى الجيل العاشر من يملك على بيت داود إلى الأبد؟
......... فكيف أن المسيح من نسل الياقيم ومن الجيل السابع ..............
ومع ذلك ........ تقولون أنه ملك على كرسي داود؟!!!!!

ثم هل يدخل ابن الزنى والعموني في جماعة الرب ................ أم لايدخل؟
الكتاب المقدس يقول .......... في سفر التثنية 23: 2-3
لا يدخل ابن زنى في جماعة الرب . حتى الجيل العاشر لا يدخل منه احد في
جماعة الرب . لا يدخل عموني ولا موآبي في جماعة الرب . حتى الجيل العاشر
لايدخل منهم احد في جماعة الرب الى الابد .

ولكننا نجد داود وسليمان و المسيح ابن مريم يأتون من نسل زنا و عموني و
مؤابي ............. وذلك من الكتاب المقدس ......... وقد كانوا معلمين
وأنبياء في جماعة الرب ....... بل والثلاثة كانوا أبناء الرب في الكتاب
المقدس ............ بل وأنتم النصارى تقولون عن المسيح انه الله نفسه
!!!!!
فمن نصدق ....... هل لايدخل ابن الزنى والمؤابي والعموني في جماعة الرب
................ أم يدخل داود وسليمان و المسيح ابن مريم؟ ..........
لاأدري

ايها القس ......... هل قال لك القرآن كما قال الكتاب المقدس إن أيوب رجل
بار لم يفعل الإثم في عين الرب ......... أَيُّوبَ - الأصحَاحُ الأَوَّلُ
22,1
"كَانَ رَجُلٌ فِي أَرْضِ عَوْصَ اسْمُهُ أَيُّوبُ وَكَانَ هذَا الرَّجُلُ
كَامِلاً وَمُسْتَقِيمًا يَتَّقِي اللهَ وَيَحِيدُ عَنِ الشَّرِّ"
......."فِي كُلِّ هذَا لَمْ يُخْطِئْ أَيُّوبُ وَلَمْ يَنْسِبْ للهِ
جِهَالَةً"

ثم بعد ذلك نجد أن أيوب يسب الرب ايما مسبة ............ إقرأ كتابك المقدس .....................
أيّوب 16: 11-12
"دَفَعَنِيَ اللهُ إِلَى الظَّالِمِ وَفِي أَيْدِي الأَشْرَارِ طَرَحَنِي
كُنْتُ مُسْتَرِيحاً فَزَعْزَعَنِي وَأَمْسَكَ بِقَفَايَ فَحَطَّمَنِي
وَنَصَبَنِي لَهُ هَدَفاً"

أيّوب 19 : 6-11
"فَاعْلَمُوا إِذاً أَنَّ اللهَ قَدْ عَوَّجَنِي وَلَفَّ عَلَيَّ
أُحْبُولَتَهُ هَا إِنِّي أَصْرُخُ ظُلْماً فَلاَ أُسْتَجَابُ أَدْعُو
وَلَيْسَ حُكْمٌ. قَدْ حَوَّطَ طَرِيقِي فَلاَ أَعْبُرُ وَعَلَى سُبُلِي
جَعَلَ ظَلاَماً أَزَالَ عَنِّي كَرَامَتِي وَنَزَعَ تَاجَ رَأْسِي
هَدَمَنِي مِنْ كُلِّ جِهَةٍ فَذَهَبْتُ وَقَلَعَ مِثْلَ شَجَرَةٍ رَجَائِي
وَأَضْرَمَ عَلَيَّ غَضَبَهُ وَحَسِبَنِي كَأَعْدَائِهِ"

أيّوب 30: 20-21
"إِلَيْكَ أَصْرُخُ فَمَا تَسْتَجِيبُ لِي. أَقُومُ فَمَا تَنْتَبِهُ
إِلَيَّ تَحَوَّلْتَ إِلَى جَافٍ مِنْ نَحْوِي بِقُدْرَةِ يَدِكَ
تَضْطَهِدُنِي"

ألا تستحون؟!!!!!!!!!!!!!!!!

و حقا صدق الله القائل :

اتْلُ مَا أُوحِيَ إِلَيْكَ مِنَ الْكِتَابِ وَأَقِمِ الصَّلَاةَ إِنَّ
الصَّلَاةَ تَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَلَذِكْرُ اللَّهِ
أَكْبَرُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَصْنَعُونَ . وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ
الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِلَّا الَّذِينَ ظَلَمُوا
مِنْهُمْ وَقُولُوا آَمَنَّا بِالَّذِي أُنْزِلَ إِلَيْنَا وَأُنْزِلَ
إِلَيْكُمْ وَإِلَهُنَا وَإِلَهُكُمْ وَاحِدٌ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ .
وَكَذَلِكَ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ فَالَّذِينَ آَتَيْنَاهُمُ
الْكِتَابَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمِنْ هَؤُلَاءِ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ وَمَا
يَجْحَدُ بِآَيَاتِنَا إِلَّا الْكَافِرُونَ






تابع الرد علي شبهات القس الهاوية Infoعدد
القراء : 1289 124 - التعليقات:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابع الرد علي شبهات القس الهاوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شبهات حول المرأة
» شبهات حول سر الحروف فى أوائل الصور
» شبهات حول الحروف فى سور القران الكريم والرد عليها (1)
» - رد شبهات النصارى الإسلام وفرية السيف بين شروش ولوقا باباوي
» استكمل رسالتي السابقة ...... بإجاباتي ..... القاصمة على الشبهات الخمس الواهية التي ألقيتها أيها القس ...... والذي أقل مايقال عليك أنك غير صادق.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو :: الأســـــــــــرة والمــــجــــــتـــــــمــــــع :: الـديـن والـدنـيـا-
انتقل الى: