العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 "السكك الحديدية" تقرر العودة لنظام الحوافز القديم لتقليل الإضرابات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المحترف




المساهمات : 824
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

"السكك الحديدية" تقرر العودة لنظام الحوافز القديم لتقليل الإضرابات Empty
مُساهمةموضوع: "السكك الحديدية" تقرر العودة لنظام الحوافز القديم لتقليل الإضرابات   "السكك الحديدية" تقرر العودة لنظام الحوافز القديم لتقليل الإضرابات Emptyالسبت أغسطس 20, 2011 2:20 pm

"السكك الحديدية" تقرر العودة لنظام الحوافز القديم لتقليل الإضرابات S6201126201054

الخميس، 18 أغسطس 2011 - 13:34
المهندس هانى حجاب رئيس هيئة السكك الحديدية المهندس هانى حجاب رئيس هيئة السكك الحديدية

كتب رضا حبيشى

أعلن المهندس هانى حجاب رئيس هيئة السكك الحديدية أنه شكل لجنة برئاسة المهندس حسين زكريا نائب رئيس الهيئة للموارد البشرية لمراجعة وإعادة دراسة الهيكل الجديد للحوافز، والذى لاقى اعتراضات العاملين بالهيئة، وبدأ تطبيقه من شهر يوليو الماضى.


وأضاف حجاب قرر تجميد هذه الهيكل والرجوع لنظام الحوافز القديم، لحين انتهاء اللجنة ومن مراجعة هذا الهيكل، وإصلاح ما بها من أخطاء أن وجدت ومراجعة شكاوى العاملين بشأنه، مشدد فى ذات الوقت أنه سيتم تطبيقه عقب انتهاء اللجنة إعادة دراسته.


وأكد حجاب انتظام حركة القطارات منذ بداية تشغيل اليوم الخميس بعد إصابتها بالشلل التام طوال أمس بسبب إضراب السائقين واعتصامهم على القضبان اعتراضا على هذا الهيكل، لافتا إلى أنه تقرر صرف 50% زيادة على الحافز المميز لجميع العاملين بحد أدنى 75 جنيه و150 حد أقصى.


وأشار أن هذه الزيادة كان مقررا صرفها منذ شهر يوليو الماضى لكنه سيتم صرفها بأثر رجعى لجميع العاملين، وأنه تأتى تنفيذا لقرار وزارى بزيادة الحافز المميز الشهرى 100%، حيث تم صرف 50% منها فى شهر يناير الماضى.
التعليقات
=========================================================================== 1
تطهير السكه الحديد من عصابة ذكريا عزمى وعزت بدوى يا معالى رئيس الوزراء

بواسطة: الفنان
بتاريخ: الخميس، 18 أغسطس 2011 - 15:00

لماذا لم يتم تطهير السكه الحديد من العصابه العنكبوتيه التى اغتصبت جميع المناصب
القياديه من اول مديرى الادارات ومديرى العموم ورؤساء الادارات المركزيه .
ولماذا لم يتم عزل المسجل الخطر بلديات زكريا عزمى من منصب رئيس الاداره المركزيه للفحص
رغم انه حمل مؤهل معهد كفايه انتاجيه ومدة خدمته 15 سنه فقط وله سوابق عديده
بالمتاجره فى تذاكر القطارات فى السوق السوداء . وتم تحويله للنيابه العامه فبل الثوره
وسنده زكريا عزمى . وقد كتبت الصحف القوميه عن نشاطه الاجرامى .
نطالب باعادة الهيكله وتطهير الهيئه من فلول الحزب الوطنى الفاسد
2
العدالة غير متوفرة بجميع القطاعات بالهيئةوهذا سبب الإضرابات

بواسطة: مهندس ماهر رمضان
بتاريخ: الجمعة، 19 أغسطس 2011 - 02:19

أولا إقصاء المنتمين للحزب الوطني / إقصاء أصهار مصطفي قناوي من مناصبهم /دمج قطاع المسافات الطويلة مع المسافات القصيرة مع البضائع معا كما كان في بوتقة الوحدات المتحركة لأن هذا هو ما يقضي علي الإعتصامات والإحتجاجات لأن العواطلي بالطويلة وبالبضائع يتقاضي حوافز أضعاف المطحون بقطاع القصيرة /إلغاء قطاع السلامة وإدارة المخاطر وعمل مجموعات للسلامة والأمن الصناعي بالوحدات الإنتاجية بالهيئة/ الرقابة والمحاسبة علي قطاع الخدمات المشتركة / إلغء شركات الأمن عديمة الفائدة والمنظرة الفارغة وسبوبة اللواءات /الإستغناء عن جيش المستشارين والرجوع وإستشارة من يده في طوائف التشغيل / كيف يكون حسين زكريا نائبا للموارد البشرية ومكانه الحقيقي الورش والوحدات المتحركة / عدم التجديدلأي مسئول بعد سن الستين لإعطاء الفرصة لدماء جديدة قادرة علي العطاء/ 681 فرد أمن صناعي تم تعيينهم بالرشو ةوالواسطةمن أعضاء مجلسي الشعب والشوري عقب حادثة قطار العياط لا يفقهون شيء عن السكة الحديد لابد من تأهيلهم للعمل بالورش وليس للفحص والتفتيش كيف يسير هذا؟ فاقد الشيء لا يعطية /المساوه بين الدرجات التخصصية في الحوافز أياكانت التخصصات لا فرق بين المدني أو الميكانيكي أو الزراعي أو القانوني أو الإداري أو المكتبي الكل بكالوريوسات وليسانسات بحكم القانون وليس بحكم حسين زكريا الفضالي لأن هذه الطوائف هي المحركة الأصيلة للإضرابات لأن رأيها مؤثر وفعال / إعطاء العيش لخبازينه
3
قطاع السلامة وادارة المخاطر في خطر

بواسطة: مهندس ماهر رمضان
بتاريخ: الجمعة، 19 أغسطس 2011 - 03:31

المهندسين الجدد تعيين ديسمبر2010 سيحلون محل المهنديبن القدامي الذين قام القطاع علي أكتافهم وهم أخصائيين في الأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية المدربين وخبراتهم تصل الي عشرين عام منذ 1992والسبب يرجع للفهلوة / دا لسه لم يصدر بشأنهم تقرير صلاحية وعايزين السكة الحديد تتقدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
4
المساوة

بواسطة: noran20104
بتاريخ: الجمعة، 19 أغسطس 2011 - 03:54

المساوة فى الظلم عدل ياسيادة النائب لية الحوافز مختلفة فى طوائف التشغيل خليها موحدة فى جميع الطو ائف بحيث لا تحدث راضطر ابات مر ة اخر ياريت من حضر تكم ترعوا هذة الفكر ة علشان العاملين تعمل على اساس وحد وكل عامل يعر ف الى لة والى علية دون تميز المصود بهذا الكلام االغفير ذى المدير باختلاف الدرجات ماشى الكلام ياسيادة النائب
5
المهندسين فين من كل ده

بواسطة: ali ahmed
بتاريخ: الجمعة، 19 أغسطس 2011 - 17:28

المهندسين يابشمهندس هانى ازاى المهندسين تبقى حوافزهم تبقى اقل من سائقى القطارات ومساعدى سائقى القطارات والفنين فين المهندس المطحونون فى الورش الى بيقع على عاتقه المسئوليه الكليه ولا المهندسين شيلين مسئوليه وخلاص طلما بتظم كده عمر محتلاقى حد عجبه حاجه لازم كل واحد ياخد على قد درجته العلميه مش الى مانتخ ونايم فى العسل ياخد زى الى شغال ازاى مهندس ياخد اقل من سائق قطار وفنى تانى او ثالت او اول على اى اساس هذا فيييييييييينننننننننننننن وزير النقل يشوف البلاوى السوده دى

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر ال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"السكك الحديدية" تقرر العودة لنظام الحوافز القديم لتقليل الإضرابات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "السكك الحديدية" تقرر منع القطارات من الوصول لبورسعيد لدواعٍ أمنية
» مراقبو "السكة الحديد" يُمهلون "قناوى" 5 أيام لحل مشكلة "الحوافز" السبت، 11 ديسمبر 2010 - 20:57 مصطفى قناوى رئيس هيئة السكك الحديدية مصطفى قناوى رئيس هيئة السكك الحديدية كتب رضا حبيشى
»  "السكك الحديدية" توقف زيادة الحوافز لحين الانتهاء من توحيدها
» اعتصام عمال ورش "السكك الحديدية" أمام مكتب رئيس الهيئة بسبب الحوافز
» "السكك الحديدية": تثبيت العمالة المؤقتة ورفع الحوافز تماشيا مع روح "الثورة" الخميس، 3 مارس 2011 -

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو :: سكك حديد مصر :: اخبار السكك الحديدية-
انتقل الى: