العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رئيس «السكة الحديد»: إضراب العياط «الأكثر قسوة» وتسبب فى خسائر تجاوزت ٥ ملايين جنيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
admin


المساهمات : 3578
تاريخ التسجيل : 11/11/2010

رئيس «السكة الحديد»: إضراب العياط «الأكثر قسوة» وتسبب فى خسائر تجاوزت ٥ ملايين جنيه Empty
مُساهمةموضوع: رئيس «السكة الحديد»: إضراب العياط «الأكثر قسوة» وتسبب فى خسائر تجاوزت ٥ ملايين جنيه   رئيس «السكة الحديد»: إضراب العياط «الأكثر قسوة» وتسبب فى خسائر تجاوزت ٥ ملايين جنيه Emptyالثلاثاء يونيو 07, 2011 4:05 pm

--------------------------------------------------------------------------------

رئيس «السكة الحديد»: إضراب العياط «الأكثر قسوة» وتسبب فى خسائر تجاوزت ٥ ملايين جنيه Images?q=tbn:ANd9GcRIVy90X1kDUS3OgXzB2KgaxSSkgpOX-UM_FlJBiQVeBVyMCwdBfdnDPw

كتب خير راغب ٧/ ٦/ ٢٠١١
«أصبحنا الحيطة المايلة»، كان هذا لسان المهندس مصطفى قناوى رئيس هيئة السكة الحديد، تعليقا على قيام أهالى قرية «بمها» التابعة لمركز العياط، أمس الأول، بقطع خط المرفق، وإيقاف حركة القطارات احتجاجا على محطة تقوية محمول موجودة بالقرية.

وقال قناوى لـ«المصرى اليوم» إنه منذ ثورة ٢٥ يناير عانت الهيئة من نحو ٤٠ إضرابا، سواء المتعلقة بالمطالب الفئوية أو من المواطنين العاديين الذين كانوا يضغطون على الحكومة عن طريق تعطيل المرفق، بالإضافة إلى تعرض الهيئة لأعمال البلطجة والسرقات.

خسائر الهيئة- بحسب رئيسها- تجاوزت ٥٠ مليون جنيه نتيجة هذه الأفعال غير المسؤولة، مشيرا إلى أن إضراب أهالى محافظة قنا وقطعهم خط السكة الحديد طوال ١١ يوماً احتجاجاً على تعيين محافظهم الجديد، يعد الأطول تعطيلا فى تاريخ الهيئة، وتسبب فى خسائر تجاوزت أكثر من ٥ ملايين جنيه، لافتا إلى أن بقية الإضرابات كان يتم خلالها تعطل حركة القطارات لمدد تتراوح ما بين ساعة و٣ ساعات.

لكن إضراب العياط هو «الأكثر قسوة» وفقا لقناوى، موضحا «أن القطارات توقفت فى جو شديد الحرارة، وبعض التكييفات تأثرت بسبب التوقف لفترة بلغت ٢٠ ساعة»، وذكر أن هذا التوقف المفاجئ منع الهيئة من القيام بأى تحويلات للقطار، بسبب التقاطر الذى بلغ ٢٠ قطارا فى «الطالع» ونظيرهم فى «النازل» على مسافة ٨٠٠ كيلو، فضلا عن «أننى لم أكن أعرف أن المشكلة سوف تتصاعد».

وقال إن السكة الحديد ستعانى فى الفترة المقبلة «لأن الناس وجدت أن الإضرابات ومنع حركة القطارات هما السبيل الوحيد لإجبار الحكومة على الالتزام بمطالبهم»، ونوه بأنه مع حق التظاهر والإضراب، ولكن دون تعطيل مرفق يخدم مليون راكب يوميا. وأشار رئيس هيئة السكة الحديد إلى أن الهيئة ألغت ٤٤ رحلة قطار لخط «الطالع النازل»، على مدار يومى الإضراب، وأن خسائر الهيئة تصل إلى مليون جنيه، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات بإرجاع الركاب التذاكر واسترداد القيمة النقدية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sekahaded.yoo7.com
 
رئيس «السكة الحديد»: إضراب العياط «الأكثر قسوة» وتسبب فى خسائر تجاوزت ٥ ملايين جنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رئيس السكة الحديد: مرتبات السائقين تتراوح بين 3 لـ 6 آلاف جنيه
» قطار البدرشين بين خبراء السكة الحديد.. رئيس هيئة السكة الحديد الأسبق: هناك مشكلة تاريخية فى السكة الحديد لكن الإجراءات قصيرة الأجل كفيلة بمنع الحوادث.. ومسئول: نحتاج رقابة ما قبل التسعينيات
» لفساد يضرب السكة الحديد‮!‬ إهدار‮ ‬25‮ ‬مليار جنيه في مشروعات تطوير السكة الحديد اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية إهدار‮ ‬25‮ ‬مليار جنيه في مشروعات تطوير السكة الحديد
» الى رئيس الهيئة السكة الحديد والى السيد رئيس مباحث العمال السكة الحديد
» رئيس هيئة السكة الحديد: إقالتي لن تُصلح المزلقانات.. ونحتاج 50 مليار جنيه (حوار)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو :: سكك حديد مصر :: اخبار السكك الحديدية-
انتقل الى: