في أقل من20 سنة من تشغيل مترو الانفاق بخطه الأول( المرج ـ حلوان), أصبح المترو شبيها ببعض قطارات الضواحي, حيث يتوقف كثيرا داخل النفق ويتعطل أكثر, ويصل متأخرا, ومعدل تقاطره غير ثابت, وزمن انتظاره أطول.
موضوعات من نفس الباب
# شغفها حبـــا..
# سوء التنظيم سبب الفوضي
# الخط الأول شريك في أزمة المرور
# في الخط الثاني:الباعة يحتلون المحطات
# الخط الثالث ينتظر المصير المجهول
الموضوعات الاكثر قراءة
# اعترافـات مثيرة للجاسـوس في النيابة
[36984]
# بريد السبت يكتبة : أحمد البرى
الحقيقة المرة! [27748]
# عودة جوزيه [16148]
# الزمالك يهرب بقمة الدوري قبل القمة القادمة [15978]
# 4 مباريات في ختام الاسبوع ال14 للدوري [7958]
الصفحة الأولى | تحقيقات
مترو الأعطال .. الأنفاق سابقا!
إشراف: عبدالمحسن سلامة
في أقل من20 سنة من تشغيل مترو الانفاق بخطه الأول( المرج ـ حلوان), أصبح المترو شبيها ببعض قطارات الضواحي, حيث يتوقف كثيرا داخل النفق ويتعطل أكثر, ويصل متأخرا, ومعدل تقاطره غير ثابت, وزمن انتظاره أطول.
أما الازدحام بداخله, وعلي المحطات, فحدث ولا حرج ولا حدود لأعداد المتسولين والباعة الجائلين الذين يغزونه في هجمات لا تتوقف طوال اليوم, فعجيبة من عجائب الدهر!
أين أصبح مترو الانفاق؟ وهل السبب في كثرة مشكلاته, خاصة أعطال ماكيناته, وتردي الخدمة ببعض محطاته, هو انتقال إدارته من الشركة الفرنسية إلي الإدارة المصرية؟
هذه إطلالة علي مترو انفاق القاهرة بخطوطه المختلفة, ودعوة ـ في الوقت نفسه ـ للتغلب علي متاعبه, لاسيما بعد أن تضاعفت عوائده بشكل كبير لارتفاع سعر تذاكره, واشتراكاته, ولا يعقل ـ في المقابل ـ تراجع مستواه وتردي خدمته.