العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
عزيزى الزائر
نرجو من سيادتك اذا كان لديك موضوع اومقترح لتطوير مجالات العمل فى الهيئة القوميةلسكك حديد مصر اومترو الانفاق نرجو الاتصال بنا أو ابلاغنا فى القسم المخصص للمنتدى أو الاتصال على الموبايل الاتى:-
0125040673
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو

 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 العلاقة ما بين عملاء السكة الحديد والعاملين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد الجميلى




المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

العلاقة ما بين عملاء السكة الحديد   والعاملين  Empty
مُساهمةموضوع: العلاقة ما بين عملاء السكة الحديد والعاملين    العلاقة ما بين عملاء السكة الحديد   والعاملين  Emptyالخميس فبراير 09, 2012 11:53 pm

[b][b][center]الصيانه اليوميه وتجهيز القطارات.. اذا تمت بوصول القطارات للمحطات النهائيه و مراكز الصيانه ....فيمكن اكتشاف العوارض فى بدارى الوقت واجراء اللازم وتكون القطارات مستعدة للسفر فى الميعاد و بالتالى تصل لجميع المحطات و تقوم منها فى مواعيدها المقررة ..
لكن الواقع بيقول / دة طويلة ودة قصيرة و دة بضائع....... ولرفض العاملين بقطاع ما الاستعداد بقطارات القطاع الاخر ... وده يبص لدة ويقول هوا مبيشتغلش انا هشتغل ليه..والحوافز مفيهاش مساواة .....يبقى الصيانة والتجهيز مش هتم فى ميعادها.. يعنى هيكون فيه تاخير ...يعنى القطارات مش هترتبط مع بعض...
ما هو الحل ....؟؟؟
--------------------------------------
المكان الواحد بمراكز الصيانة بة ثلاثة رؤساء طويلة قصيرة بضاعة على عدد محدود....وربما يكون عدد العاملين بالقطاعات الثلاث لايزيد عن عشرون عامل .....وصدرت تعليمات من كل قطاع ....اكيد هيكون فيه ثلاث مكاييل مهياش فى صالح السكة الحديد ....
الهيكلة دمرت كل شئ جميل بالهيئة...... مش كدة ولا اية ؟
متى هنصحح السكة الحديد.؟؟
........................................
المتسببين والمستفيدين من وراء هيكلة السكة الحديد... ......هم من حكومة النظام المخلوع ...فهل نحن على النهج سائرون..ونحن فى ظل ثورة تصحيح ....؟؟؟؟؟؟؟
ما هو الحل ....؟؟؟
...................................
منطقة وسط الدلتا تنتشز فى ثمانية محافظات وبها عشرة مراكز صيانة قطارات والادارة مركزية ...يبقى نبض العمال مش هيوصل للقيادات
اذن هم يعبرو عما بداخلهم بالاغتصامات لبعد القيادات..
........................................
من منا يوافق على الغاء الهيكلة ونحقق العدل بين العاملين باستبدال قطاعات الطويلة القصيرة البضاعة ..لتكون
1- قطاع الصيانه والشئون الفنيه للوحدات المتحركة .
2- قطاع التخطيط و التشغيل .
3- قطاع التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
......................................
هذا التعديل لن يكلف الهيئة جنيها واحدا .......وسوف يتوفر عددا كبيرا من المهندسين والمستويات الاشرافية لينتشروا فى جميع مراكز الصيانة ......... كمان هنرجع منطقة شمال الدلتا.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العلاقة ما بين عملاء السكة الحديد والعاملين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قطار البدرشين بين خبراء السكة الحديد.. رئيس هيئة السكة الحديد الأسبق: هناك مشكلة تاريخية فى السكة الحديد لكن الإجراءات قصيرة الأجل كفيلة بمنع الحوادث.. ومسئول: نحتاج رقابة ما قبل التسعينيات
» لفساد يضرب السكة الحديد‮!‬ إهدار‮ ‬25‮ ‬مليار جنيه في مشروعات تطوير السكة الحديد اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية إهدار‮ ‬25‮ ‬مليار جنيه في مشروعات تطوير السكة الحديد
» الى رئيس الهيئة السكة الحديد والى السيد رئيس مباحث العمال السكة الحديد
» استغاثة عمال السكة الحديد بالفيوم قبل حدوث كارثة اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - استغاثة عمال السكة الحديد بالفيوم قبل حدوث كارثة
» تجمهر ركاب قطار منوف بمحطة بنها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العاملين بالسكك الحديدية و المتـــــــرو :: سكك حديد مصر :: اخبار السكك الحديدية-
انتقل الى: